الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

فالفيردي مدرب برشلونة يرفض التسليم بحسم لقب الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 05/03/18 02:13,  حُتلن: 03:01

نجح برشلونة في الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، من توقيع ليونيل ميسي عبر ركلة حرة مباشرة ، ليوسع النادي الكتالوني الفارق مع أقرب منافسيه إلى 8 نقاط قبل 11 جولة من نهاية المسابقة المحلية

 أكد إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لنادي برشلونة ، صعوبة مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة 27 من الدوري الإسباني مشيراً إلى أن الليجا لم تُحسم بعد .

 

ونجح برشلونة في الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، من توقيع ليونيل ميسي عبر ركلة حرة مباشرة ، ليوسع النادي الكتالوني الفارق مع أقرب منافسيه إلى 8 نقاط قبل 11 جولة من نهاية المسابقة المحلية .وقال إرنستو فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” لم تكن مباراة تحدد مصير الليجا ولكنها كانت مهمة وأصبح الفارق 8 نقاط بدل أن يصبح 2 .. هذا الفوز أعطانا خطوة للأمام ولا تزال هناك الكثير من المباريات لخوضها ” .

وتابع : ” مرور الدقائق كان يلعب ضدنا لأن الأتلتيكو ليس لديهم أي منافسات أخرى ولكن نحن كنا دائماً نلعب ولم نهدأ .. ولذلك النتيجة جيدة ولا أحب الحديث عن الجدول المزدحم ” .وتحدث مدرب برشلونة على مستوى أندريه جوميز بالقول : ” بالنسبة لأندريه جوميز فلن أطلب الجمهور بتقديم الدعم له ، لأن المشجع له الحق في تفضيل لاعبين على غيرهم ، لابد من اللاعب أن يحظى بالثقة ويبذل قصارى جهده في المباريات المقبلة ” .وأثنى المدرب الباسكي على أداء راكيتيتش بالقول : ” أعطي الكثير من الأهمية لراكيتيتش ، ليس اليوم فقط لأنه يستطيع أن يقوم بعمل التوازن في الفريق ، فهو يملك كل شيء نريده ” .واختتم فالفيردي تصريحاته بالحديث عن بيكيه : ” بيكيه لديه إصابة خفيفة ليست خطيرة ولكن يستطيع اللعب .. تحتاج أسبوعين لـ3 للراحة ولكن ليس لدينا هذا الوقت حال ” .

مقالات متعلقة

Got