الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

جبهة اكسال تعقد اجتماعها بأجواء حماسية بمشاركة جبارين ودراوشة

كل العرب
نُشر: 04/03/18 09:58,  حُتلن: 14:16


خلال الاجتماع

افتتح الاجتماع سكرتير جبهة اكسال، د. طارق جوابرة، مرحبًا بالحضور ومستعرضًا القضايا الاساسية للبحث في الاجتماع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب د. يوسف جبارين جاء فيه ما يلي: "عقدت جبهة اكسال بنهاية الأسبوع اجتماعًا لها في البلدة تحت عنوان "تعزيز الجبهة والانطلاق بعملها تنظيميًا وسياسيًا"، وذلك بمشاركة النائب د. يوسف جبارين، ورئيس مجلس إكسال المحلي عبد السلام دراوشة، بالإضافة الى أعضاء سكرتارية جبهة اكسال وعدد من الناشطين".

وأضاف البيان: "افتتح الاجتماع سكرتير جبهة اكسال، د. طارق جوابرة، مرحبًا بالحضور ومستعرضًا القضايا الاساسية للبحث في الاجتماع، بهدف مناقشة قضايا سياسية وتنظيمية راهنة والعمل على تعزيز عمل الجبهة وتوسيع صفوفها، بالاضافة الى مناقشة القضايا الميدانية لجبهة إكسال، بغية الإستمرار في دورها القيادي والريادي في إكسال وعلى مستوى الجبهة القطرية".

وتابع البيان: "وكانت المداخلة الاولى للنائب د. يوسف جبارين الذي حيا جبهة اكسال على انطلاقتها المتجددة مشيرًا الى دورها الريادي في تعزيز الجبهة القطرية والى انجازاتها على مستوى السلطات المحلية بقيادة جبهوية للمجلس. ثم تحدث جبارين عن الاوضاع السياسية في ظل سياسات حكومة اليمين وتصاعد التشريعات العنصرية والاستيطانية، بالاضافة الى التحقيقات ضد نتتياهو واستفحال الفساد في هذه الحكومة، مؤكدًا ضرورة الاستعداد للجولات الانتخابية القادمة محليًا وبرلمانيًا. وقام رئيس المجلس دراوشة بتقديم بيان حول انجازات المجلس المحلي بقيادة الجبهة على الجانب العمراني والثقافي، مؤكدًا ان الانجاز الاكبر هو الحفاظ على وحدة اهالي البلدة ونسيجها الاجتماعي".

واختتم البيان: "ثم شارك الحاضرون بشكل فعال وبروح حماسية بملاحظاتهم واقتراحاتهم حول القضايا التنظيمية والسياسية والمحلية، مؤكدين على أهمية دور الجبهة على الساحة القطرية وفي قيادة اكسال نحو المزيد من التطور والتقدم والانجازات. وقد تمخضت عن الإجتماع عدة قرارات تتظيمية هامة للانطلاق بجبهة اكسال وتوسيع صفوفها، بما في ذلك توسيع السكرتارية الجبهوية المحلية، وتخويل مجلس قياده الجبهه للتحضير لاجتماع موسع للجبهة وكوادرها واصدقائها، وكذلك العمل على افتتاح مقر ومكتب دائم للجبهة لاحتصان نشاطاتها ونشيطيها، وببحث اليات العمل القادمة وتقديم مقترحات العمل التنظيمية والسياسية" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
249741.52
BTC
0.52
CNY