الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

البعنة: طالب يعتدي على مدير الشاملة ود. خليل يستنكر ويرفض العودة للمدرسة

كل العرب
نُشر: 03/03/18 20:51,  حُتلن: 09:19

 المدير وبعد الإعتداء عليه قام بتسريح الطلاب ويرفض العودة الى مزاولة عمله شجبًا واستنكارًَا للحادث المؤسف ولأعمال العنف التي باتت تطال المعلمين واعضاء الهيئة التدريسية في المدارس

 في حادث مؤسف ومرفوض، تعرض د. محمد قاسم خليل مدير المدرسة الثانوية الشاملة في قرية البعنة للإعتداء من قبل طالب في الصف الحادي عشر خلال الدوام المدرسي اليوم. ما اضطره لتلقي العلاج في احد المراكز الطبية، فيما قام بتقديم شكوى في الشرطة.



وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب وصحيفة كل العرب فإن المدير وبعد الإعتداء عليه قام بتسريح الطلاب ويرفض العودة الى مزاولة عمله شجبًا واستنكارًَا للحادث المؤسف ولأعمال العنف التي باتت تطال المعلمين واعضاء الهيئة التدريسية في المدارس، ولغاية توفير الحراسة وتأمين المدرسة.

وقال د. محمد خليل في حديث له ساردًا تفاصيل ما تعرض له:"انه وفي اعقاب مشكلة وقعت خلال رحلة مدرسية تم فصل طالبين عن المدرسة، بحيث طلب منهما القدوم مع اولياء أمورهما من اجل تسوية الأمر، وصبيحة اليوم وصل الطالبان بحيث تم حلّ الإشكال مع احدهما بينما الآخر فقد بدأ والده بالتهديد والوعيد، ومن اجل حلّ الإشكال بصورة تربوية وافقت على عودة الطالب الى صفه إلا انه لم يذهب، بل غادر المدرسة وعاد اليها بعد مرور ساعة من الزمن وهو يستقل دراجة نارية، بحيث دخل الى قسم الإدارة وطلب الحديث معي على انفراد وما ان خرجت من غرفتي حتى تهجم عليّ جسديًا ثم لاذ بالفرار من المكان، وأتساءل لو كان مسلحًا ماذا كانت ستكون النتيجة؟"
واضاف د. خليل:"ذهبت الى احد المراكز الطبية من اجل تلقي العلاج ومن ثم قدمت شكوى في الشرطة وسلمتهم شريطًا يوثق ما حدث، وقمت بإبلاغ الجهات المسؤولة عني بأنني لن اعود الى المدرسة بالوضع الراهن لحين توفير الأمن والأمان والتعاقد مع شركة حراسة".

مقالات متعلقة