الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

المرأة العذراء: تحب العمل خارج المنزل وتكره البقاء لوحدها

كل العرب
نُشر: 03/03/18 13:08,  حُتلن: 07:48

سنأخذكم في هذا التقرير إلى داخل المراة العذراء والتي ستدهشكم شخصيتها فهي تجمع بين الكثير من الصفات الايجابية والسلبية ولكنها امراة ناضجة تعرف ماذا تريد.. تابعوا معنا.. يُقال أن في كل رجل شيئاً من الأنوثة مهما كان بسيطاً، كما أن في كل امرأة شيئاً من الرجولة مهما كان بسيطاً، وهذا صحيح من الوجهة العلمية وإن لم نكن في صدده الآن . نظرة إلى المرأة في برج العذراء ترينا إياها مرتدية زي الرجل بالبساطة نفسها التي ترتدي بها ثياب الحرير . وتبدو في الزييـن بمنتهى الرقة والعذوبة والأناقة . وإذا أمعنا النظر قليلا ً وجدنا أن وراء الثوب – أو البنطلون لا فرق – عقلا ً واعياً وإرادة صلبة وتفكيراً منطقياً يعمل بمبدأ الرجال . وبكلام آخر نقول أن المرأة التي تنتمي إلى برج العذراء يجب أن لا نحكم عليها من خلال غمّازتيها وابتسامتها العذبة فقط.


صورة توضيحيّة

تحب هذه المرأة العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول للآخرين الضيق والانزعاج دون أن يفقدها شيئاً من سحرها وجاذبيتها.
ويعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما – تختار نفسها عادة – على رأسها . وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها، فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي . كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها، أو شعور بالحرج من ناحيته. المشاركة على كل حال في طبعها، والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع.

بيتها يبدو كالتحفة الفنية أو كالإعلان في مجلة أنيقة ذات مستوى عال . تهوى جمع الأدوات الفضية والأطباق الثمينة والمفارش الأنيقة والشمعدانات وغير ذلك . طعامها سواء أعد للضيوف أو لأفراد البيت ممتاز نزعاً وطعماً وكمية . وهي محدثة لبقة تعرف كيف تصغي متى أرادت. ثم إنها تحب الملابس الفاخرة والعطور الثمينة والموسيقى الكلاسيكية وتكره العيش بمفردها.  

مقالات متعلقة