سياراتًWheels

قبل شراء السيارة عليك التالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
23

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئ
23

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عليك التأكد من هذه المميزات قبل شراء السيارة

نقدّم لك مجموعة من النصائح التي قد تفيدك قبل شراء أي سيارة، والتي من الممكن أن لا تلتفت لها إلا بعد قراءة هذه التقرير.. تابع وقل لنا هل خطر ببالك أن تنتبه لهذه النصائح قبل شرائك سيارتك؟


نقدّم لك مجموعة من النصائح التي قد تفيدك قبل شراء أي سيارة ، والتي من الممكن أن لا تلتفت لها إلا بعد قراءة هذه التقرير.. تابع وقل لنا هل خطر ببالك أن تنتبه لهذه النصائح قبل شرائك سيارتك؟


صورة توضيحيّة
كاشف البقعة العمياء
تأتي خاصية التنبيه بالبقعة العمياء متمثلة في علامة ضوئية مثبته بالمرايا الجانبية، تتكرر إضاءتها عندما تقترب سيارة من نقطتك العمياء أو ما يسمى بالـ«Blind Spot»، وقد تأتي تلك الخاصية في بعض الأنظمة بتنبيه صوتي أيضًا. وبالرغم من بساطة تلك الخاصية إلا أنها حقًا قد تنقذ حياة سائق قرر تغيير حارته وليس لديه علم بوجود سيارة أخرى بجانبه.
شاشة العرض الرأسية
واحد من أخطر العيوب بأنظمة الملاحة بال سيارات هو إضطرارك إلى توجيه رؤيتك بعيدًا عن مسار السيارة للحظات لمراجعة الخريطة في شاشة عرض نظام الملعومات والترفية. لذلك، تأتي شاشة العرض الرأسية، المسماه أيضًا Heads-Up Display أو HUD، مثبتة أسفل الزجاج الأمامي تماما في مستوى رؤية السائق، وتحتوي على معلومات الملاحة الأساسية وما إذا كان هناك أي منعطفات قادمة، ما يوفر على السائق خطر النظر بعيدًا عن الطريق من أجل تلك المعلومات.
كاميرا الرؤية الخلفية
خاصية بسيطة كتلك إذا تم تزويد سيارتك بها فهي تقيك من عدد كبير من المشاكل التي قد يتسبب بها الرجوع إلى الخلف دون رؤية، وتأتي تلك الخاصية مفيدة للغاية خاصة عندما تريد الرجوع للخلف في الأماكن الضيقة، أو في وجود تجمعات من الأطفال.

كلمات دلالية
الناصرة: بالونات الأمنيات في مدرسة بيت الحكمة