سياحةTourism

5 وجهات سياحية لشهر عسل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
28

حيفا
غائم جزئ
28

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
28

راس الناقورة
غائم جزئ
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهم 5 وجهات سياحية لشهر عسل لا ينسى

هناك أزواج لا يهتمون كثيرًا بالوجهة التي سيقضون فيها شهر العسل بل كل ما يهمهم هو فندق نظيف ووجود طعام جيد وقضاء وقت ممتع مع الشريك، أما البعض الآخر فمنهم من يهتم إضافة الى ما ذكر بالتمتع بالمنظر الخلاب بالمنطقة التي سيقضون فيها شهر العسل


هناك أزواج لا يهتمون كثيرًا بالوجهة التي سيقضون فيها شهر العسل بل كل ما يهمهم هو فندق نظيف ووجود طعام جيد وقضاء وقت ممتع مع الشريك، أما البعض الآخر فمنهم من يهتم إضافة الى ما ذكر بالتمتع بالمنظر الخلاب بالمنطقة التي سيقضون فيها شهر العسل ووفقا للاحصائيات الاخيرة فهذه هي أجمل 5 وجهات سيحية لقضاء شهر عسل لا ينسى:


باريس

ماربيا، اسبانيا
إذا كنت تبحثان عن فرص الاستمتاع بالشمس المشرقة والشواطىء المذهلة، فإن ماربيلا هي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات الشاطئية في أوروبا، مع سبل الراحة المتكاملة من الفنادق الرائعة والمطاعم الجميلة والمهرجانات المتنوعة، فضلا عن المعالم السياحية الرائعة. تعد الفترة من آذار إلى تشرين ثاني هو الوقت المناسب لزيارة ماربيا.

فيسكاردو ، كيفالونيا
تعد مدينة فيسكاردو في جزيرة كيفالونيا موقعا رائعا لسفر الأزواج في عام 2018، حيث تتمتع بالأجواء الرومانسية المذهلة، والمطاعم المطلة على الواجهة المائية والمباني الملونة فضلا عن الشواطىء المذهلة والفنادق المتنوعة للاختيار من بينها. ولعل ما يزيد من روعة تلك الجزيرة المدهشة، كونها مثالية لجميع أنواع المسافرين والميزانيات، خاصة أن كيفالونيا يمكن أن تكون أرخص بكثير من الجزر اليونانية الأخرى. ويمثل شهر حزيران الوقت الأفضل لقضاء العطلة في فيسكاردو، عندما تكون درجات الحرارة ملائمة للاستمتاع على مدار اليوم.

بحيرات إيطاليا الرائعة
وغالبا ما يقصد الأزواج بحيرة كومو وبحيرة ماجيوري عند السفر إلى إيطاليا، وذلك للاسترخاء في هدوء في أحضان الطبيعة مع قضاء أجمل الأوقات بين المشاهد الطبيعية الساحرة، هذا فضلا عن إمكانية التنزه عبر الحدائق الساحرة والبلدات النابضة بال حياة التي تحيط بالماء، أو حجز رحلة بالقوارب لتسجيل أجمل الذكريات التي لاتنسى. أفضل وقت لزيارة البحيرات من نيسان إلى حزيران ومن منتصف تموز إلى تشرين أول.

الغارف، البرتغال
مع الفنادق الرائعة والشواطئ الرملية الذهبية التي لا نهاية لها، فضلا عن موانئ الصيد الهادئة، سيكون لديكما الفرصة للاستمتاع بأجمل الأوقات في منطقة الغارف البرتغالية، التي ستتيح لكما الإقامة الفاخرة وتناول الطعام في مطاعم المأكولات البحرية اللذيذة في البوفيرا، والتمتع بالشواطىء الرائعة والرمال الناعمة بعيدا عن صخب الحياة وروتين العمل. تعد الفترة من كانون أول إلى حزيران ومن أيلول إلى تشرين أول هي الأفضل لزيارة الغارف، حيث يكون الطقس مشمس وممتع ومثالي للاستمتاع.

باريس، فرنسا
كما يقول الكثير من السائحين، ليس هناك مكان أفضل من باريس لقضاء شهر العسل في 2018 ، ولا عجب في ذلك حيث تتيح لكما مدينة الحب أجمل الفرص الترفيهية ما بين المعالم الشهيرة مثل متحف اللوفر وبرج إيفل الشهير، فضلا عن القيام برحلة بحرية رومانسية على نهر السين قبل التوقف لتناول وجبة طعام مع إطلالة رومانسية جميلة. أفضل وقت لزيارة باريس هو من حزيران إلى آب ومن أيلول حتى تشرين أول.

كلمات دلالية
إصابات متفاوتة إثر حادث طرق على شارع 6