الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

فعاليات مميزة بيوم العطاء في الكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا

كل العرب
نُشر: 03/03/18 09:11,  حُتلن: 12:06


صور من الفعاليات

قام الطلاب بتحضير بازارات لبيع منتجات غذائيّة وإبداعيّة من صنعهم حيث جمعوا أكبر حصيلة من التبرّعات لدعم المؤسّسات الخيريّة في مجتمعنا العربيّ

عمّمت الكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"نظّمت الكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا بتاريخ 2018/2/28 يوم العطاء المميّز تحت عنوان "فكّر بغيرك"، وذلك للسّنة الثّالثة على التوالي. امتاز هذا اليوم بالعمل الجماعيّ الذي شارك فيه كلّ فرد من أفراد عائلة الكليّة الأرثوذكسيّة، طلابًا، ومعلمين، وموظفين وأولياء أمور. وقد قام الطلاب بتحضير بازارات لبيع منتجات غذائيّة وإبداعيّة من صنعهم حيث جمعوا أكبر حصيلة من التبرّعات لدعم المؤسّسات الخيريّة في مجتمعنا العربيّ، ولمساعدة الأطفال المرضى في المستشفيات المختلفة".



وتابع البيان:"شمل يوم العطاء أيضًا، استضافة مندوبين عن عدّة جمعيّات ومؤسّسات يقوم طلّاب الكليّة بالتطوّع فيها، مثل مؤسّسة قلب يسوع، ومؤسّسة بيت النّعمة، وجمعيّة النّساء المُعنّفات، ومؤسّسة الشّجعان لمرضى السّكّري وغيرها. كما عرض طلّاب الكليّة خلال هذا اليوم فقرات غنائيّة وشعريّة لها تعكس قيمة العطاء.
يندرج هذا اليوم ضمن برنامج التداخل الاجتماعيّ، وهو استمرار لنشاطات جماعيّة سابقة، كحملات خيريّة وجولات في البلدات العربيّة، وتسعى جميعها لترسيخ العلاقة بين الطالب وهويّته، وتعريفه على حاجات مجتمعه والعمل على إحداث التغيير نحو الأفضل دائمًا"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة