معلومات الابراج

الثور: قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الثور: قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل ويميل إلى الفنون وحب الحياة ومسرّاتها

الثور هو رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا 


برج الثور هو برج يقع تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية الذي يضفي عليه ميلا إلى الفنون، حب الحياة ومسراتها. وتعتبر أسهل الطرق للتعرّف إلى احد مواليد برج الثور الاصغاء الى حديثه فاذا بدا مقتضبا مقتصرا على كلمتين نعم ولا ورافق ذلك في الوقت نفسه هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام أمكننا التأكيد أنّه ينتمي حقا الى ذلك البرج العظيم.


صورة توضيحية

يعتبر هذا البرج مؤنثا، يتكلم سريعا، حلو الكلام، عظيم المنفعة لاهله وذويه عزيز عليهم وأكثر كده وتعبه لغيره.. شريف يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله، يعرف قيمته وقيمة الآخرين. طبيعة الثور ترابية، قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل. مواليد برج الثور عنيدون جدا بطبيعتهم و أغلبهم لا يعتبرون أنفسهم كذلك و يرون أن العناد هو مجرد شكل من أشكال الثقة بالنفس و الحزم و العقلانية و الحكمة والمنطق.

الثور هو رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه قلما يرد على الهجمات بمثلها اقصى مناه ان يترك لشانه صبور كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لاتفه الاسباب حاله حال القشة في كوب ملآن من الخير عندئذ لمسبب العاصفة ان يختفي من دربه لان مولود برج الثور يهيج بين الحين والاخر هيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب والدمار لكل من يعترض سبيله انه في تصرفه اشبه بالثور الذي يحمل اسمه .الاستقرار هذه هي الكلمة الاساس من حياة الثور . 

كلمات دلالية