الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

رجل الحوت: صاحب عزم وتصميم وجدية في العمل وهو حساس جدًا تجاه زوجته ولا يحب إغضابها

كل العرب
نُشر: 02/03/18 12:53,  حُتلن: 07:37

الرجل الحوت يتمتع بعاطفة قوية جداً، وخيال واسع، وأحلام وردية، قد يعكسها على الواقع الذي يعيشه

يتمتع الرجل مولود برج الحوت بحساسية عالية من المواقف التي يمكن أن تؤثر عليه، أو تجرحه، ولكنه قادر على عدم إظهار حزنه وألمه لمن حوله، لذا يفضل تجنب إزعاجه أو جرحه، لأنه يكتم ألمه في نفسه. وهو أيضًا يتمتع بعاطفة قوية جداً، وخيال واسع، وأحلام وردية، قد يعكسها على الواقع الذي يعيشه، لديه القدرة على المحافظة على أسرار الآخرين، وعدم البوح بها، إلا أنه قد يبوح بأسراره الخاصة أثناء الحديث مع الآخرين دون أن يشعر.


صورة توضيحية

هو رجل حساس جدًا تجاه زوجته ولا يحب إغضابها، وغضبه قد يؤدي إلى نتائج غير متوقعة. يتصف برج الحوت بأنه كثير شرود الذهن، وأنه يبذر ويصرف الكثير من النقود، على أشياء قد لا تكون مهمة، ومن الممكن أن يضيع ممتلكاته لأشياء غير منطقية، لذا فهو بحاجة إلى المرأة التي تساعده في ترتيب أعماله وإدارة مصاريفه. 

رجل الحوت صاحب إرادة قوية، وعزم وتصميم وجدية في العمل، مما يجعله قادرًا على تحقيق ثروة مالية كبيرة، والوصول إلى الهدف الذي يسعى لتحقيقه، مهما طالت أحلامه وطموحاته، يتمتع رجل الحوت بعقل متزن، وتفكير منطقي ورزين، لذا فهو دائماً يقدم الآراء السليمة والسديدة، والنصيحة المناسبة للأشخاص الذين يطلبون مساعدته في حل مشاكلهم واتخاذ قراراتهم.

مقالات متعلقة