سياراتًWheels

مواصفات مرسيدس E63 S AMG 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مواصفات مرسيدس E63 S AMG 2018

نشرت شركة مرسيدس مؤخرا تقرير عن السيارة الجديدة مرسيدس E63 S AMG 2018 السيدان ذات الاربعة ابواب و خمسة مقاعد، السيارة الجديدة تأتي بتصميم راقي للغاية حيث التصميم الخارجي و الداخي منها يعبر عن هوية الشركة الالمانية، ذلك بالاضافة الى المحرك

هذه ال سيارة تأتي بنسخة واحدة من المحرك و هو سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 603 حصان وعزم الدوران 627 رطل قدم، مع ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي


نشرت شركة مرسيدس مؤخرا تقرير عن السيارة الجديدة مرسيدس E63 S AMG 2018 السيدان ذات الاربعة ابواب و خمسة مقاعد، السيارة الجديدة تأتي بتصميم راقي للغاية حيث التصميم الخارجي و الداخي منها يعبر عن هوية الشركة الالمانية، ذلك بالاضافة الى المحرك القوي الذي يجعلها قادرة على المنافسة بشكل كبير مع الموديلات الاخرى.

 

هذه السيارة تأتي بنسخة واحدة من المحرك و هو سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 603 حصان وعزم الدوران 627 رطل قدم، مع ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي، بينما التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.3 ثانية و السرعة القصوى تصل الى 250 كم / ساعة .

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس E63 S AMG 2018 
الجيل العاشر من مرسيدس E-Class ظهر في عام 2016 وطرح في الاسواق بداية من عام 2017 لذلك لم تحصل السيارة الجديدة على تحديثات جذرية مقارنة بموديل العام الماضي و انما حصلت على بعض اللمسات البسيطة ، الواجهة الامامية تأتي بالشبك العلوي ذو الحجم الكبير و الذي يكمله فتحات التهوية الثلاثية في اسفل المصد حيث الزوايا الرياضية.

المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي مسحوبة الى طرفي السيارة بها لمبات ليد و لمبات نهارية ذات كثافة عالية و السيارة لا تأتي بمصابيح ضباب ، غطاء المحرك كبير الحجم و يحتوي على بعض الزوايا الحادة في التصميم.

على جانبي السيارة لا يوجد الكثير من التفاصيل حيث الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و بها لمسة من الالوان الفضية و المرايا الجانبية كذلك ، اما الجانب الخلفي من السيارة فيحتوي على اسطبات خلفية مستطيلة بها لمبات ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و جناح خلفي في اعلى الصندوق و اربعة مخارج عادم للوقود بتصميم مستطيلي.

التصميم الداخلي لمرسيدس E63 S AMG 2018 
من الداخل جاءت السيارة بالنمط التقليدي ل سيارات مرسيدس المحدثة حيث شاشة الملاحة 10 بوصة و بجانبها شاشة معلومات 10 بوصة ايضا خلف الدركسون ، تأتي فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي و يغطي الطبالون الامامي الجلد الفاخر بينما الكونسول الوسطي عريض به ناقل الحركة بتصميم صغير الحجم و يحيط به مجموعة من الازرار لتحديد وضعية القيادة بالسيارة ما بين الرياضية او المريحة او الاقتصادية.

حصلت مرسيدس E63 S AMG 2018 على مقاعد بغطاء جلدي فاخر و فتحات للمكيف في مواجهة المقاعد الخلفية منها. والسيارة تأتي بالعديد من التقنيات ووسائل الامان، منها الحساسات وكاميرا 360 درجة وخاصية مكابح الطوارئ والكشف عن الاجسام المتحركة حول السيارة ذلك بالاضافة الى مثبت السرعة النشط والتكيفي ويوجد بها ايضا خاصية التنبية لمراقبة النقطة العمياء.

كلمات دلالية
تعرض شابين من كفرقاسم للغرق في احد شواطئ هرتسليا