الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

عزيزي الجدي: حدّد أولوياتك في العمل والظروف العاطفية والشخصية تبدو معقدة

كل العرب
نُشر: 02/03/18 11:55,  حُتلن: 13:32

من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة وألاّ ترافقك مشاكلك الشخصية الى مكان العمل

عزيزي مولود برج الجدي، إستعد جيدًا للإنشغالات والمهام التي سترافقك خلال هذه الفترة، خاصة على الصعيد المهني. وحاول أن تحدّد أولوياتك، قد تشعر فجأة بالتعب والاضطراب كما يحملان اليك اجواء متناقضة وخلافات تتراكم وتثير استيائك وتجعلك تواجه ظروفًا قاسية سوف تصرف الإنتباه عن مهامك اليوميّة مما قد يؤثر سلبًا على أدائك ونوعيّة عملك. بالتالي، يجدر بك أن تحافظ على تركيزك كي تتفادى كوارث محتملة.


صورة توضيحية

من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة وألاّ ترافقك مشاكلك الشخصية الى مكان العمل. لا تتوقّع أيّة مكافأة هذا الشهر وبالتالي لا داعي للإندفاع نحو جدول عمل مرهق.

عاطفيًا: أبتعد عن المشاكل مهما كلّف الأمر، فالظروف العاطفية والشخصية تبدو معقدة والاجواء العائلية مشحونةٍ بطاقة سلبيّة وبالتالي قد لا يتعاطف الأحباء معك. من المفضل أن تبقى منفتحًا طيلة هذا الشهر لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل. يراودك القلق ايضا، بسبب التنافر بين زحل والزهرة ما يطرح التحديات فتقع ضحية مشكلة عائلية أو ضحيّة تعسف وظلم وإفتراء من قبل الشريك أو جراء ظهور مصاريف ومتطلبات منزلية إضافيّة. تبدو متطلبًا وثائرًا معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك كذلك قد تعيش توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. 

مقالات متعلقة