رياضة وشبابSports

رايولا: أود إخراج دوناروما من ميلان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رايولا: أود إخراج دوناروما من ميلان

ينتهي عقد المهاجم المثير للجدل مع نيس في 30 يونيو 2018، والنادي الفرنسي لن يتمكن من الحفاظ عليه في حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا


 يرى مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أن قيمة موكله هي 100 مليون يورو، مؤكدا توصل اللاعب بالعديد من العروض من أندية قوية من داخل وخارج إيطاليا.


دوناروما 

وينتهي عقد المهاجم المثير للجدل مع نيس في 30 يونيو 2018، والنادي الفرنسي لن يتمكن من الحفاظ عليه في حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال رايولا فى مقابلة مع “راى سبورت”: “ماريو على استعداد للعودة، لقد أصبح حاليا واحدا من أفضل 10 مهاجمين فى العالم. في إيطاليا هو رقم واحد. إنه يستحق 100 مليون يورو، لكنه سيكون متاحا ، وبالتالي فهو صفقة مغرية..”وأضاف:”أنا بالفعل أتفاوض مع العديد من الأندية في إنجلترا، وإيطاليا. لقد تحدثت مع يوفنتوس، روما، نابولي و إنتر ميلانو. ميلان؟ لا، لأن المدير الرياضي ماسيميليانو ميرابيلي موجود لا أستطيع التحدث معه، فأنا لست على مستواه.”وأدت علاقة رايولا الصعبة مع ميرابيلي إلى تقارير تؤكد رحيل جيانلويجي دوناروما عن الروسونيري عاجلا وليس آجلا، وأضاف رايولا:”جيجيو اختار البقاء في ميلانو. أنا أحترم هذا. إذا قال لي أنه يريد مغادرة سوف أبدأ العمل على ذلك فورا، لأن هناك عروض هامة. في الواقع، لو كان الأمر متروك لي، جيجيو يجب أن يغادر ميلان”.

كلمات دلالية