جامعات / مدارسStudents

مسرحية خوش بوش في مدرسة أورط الشافعي عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
23

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجاح باهر لمسرحية خوش بوش في مدرسة أورط الشافعي عكا

عمّمت مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي في عكا بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:نظّمت مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا بالتعاون مع بلدية عكا، والمركز الجماهيري بعكا القديمة، ضمن برنامج السلة الثقافية، مسرحية (خوش بوش)


خلال العرض المسرحي

أشادت كل من المعلمة سوزان زيدان مديرة بيت التواسع والعواشر، والمعلمة برلنتي بواقنة مديرة بيت الحادي عشر والثاني عشر، بهذا العمل المسرحي الرائع والذي أدخل البهحة والفرحة لقلوب الطلاب


عمّمت مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي في عكا بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"نظّمت مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي عكا بالتعاون مع بلدية عكا، والمركز الجماهيري بعكا القديمة، ضمن برنامج السلة الثقافية، مسرحية (خوش بوش) وذلك على مدار يومين الاثنين الموافق 26-2-2018، ويوم الأربعاء الموافق 28-2-2018 في المركز المسرحي ببستان الباشا بعكا القديمة، لطلاب طبقات العاشر والحادي عشر والثاني عشر، الذين استمتعوا ب مشاهدة عرض مسرحي ممتع".

وأضاف البيان:"وتحكي المسرحية عن مؤسسة للأمراض النفسية تديرها الدكتورة شفاء، ويعيش في تلك المؤسسة مجموعة من النزلاء الذين يجسدون بدورهم صورة من ال حياة والصراعات الاجتماعية. ويشار إلى أنّ المسرحية تمثيل: إيهاب خاسكية،علي اسدي،كامل روبي،فؤاد عايد،رامي زيدان،علي علي،صفاء حتحوت، جوينا مصري، هندسة إضاءة وصوت موني عمر ونزار بغدادي،إعداد وإخراج الفنان القدير ميسرة مصري".

وتابع البيان:"هذا، وقد أشادت كل من المعلمة سوزان زيدان مديرة بيت التواسع والعواشر، والمعلمة برلنتي بواقنة مديرة بيت الحادي عشر والثاني عشر، بهذا العمل المسرحي الرائع والذي أدخل البهحة والفرحة لقلوب الطلاب، كما اشادتا بعمل المربين/ات الذين عملوا بجد ووفاء مع طلابهم وتشجيعهم لمشاهدة تلك المسرحية، وقد حضرت من لجنة أولياء الأمور السيدتين داليا مجدوب، وريحانة أبو الخير.
نظّم هذا البرنامج من مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي الأستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية، والأستاذ إدمون بدين موجّه مجلس الطلاب، ومجموعة من مجلس الطلاب الذين اشرفوا على النظام داخل قاعة المسرح، ومن المركز الجماهيري السيد لؤي فارس مدير المركز، والسيد زاهر حزبون مركز الفعاليات بالمركز الثقافي، ومن المركز المسرحي الفنان خاد أبو علي مدير المسرح.
هذا، وقد عبرالأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عن سعادته بهذه الفعالية ضمن إطار برنامج السلة الثقافية والتي تعمل على زيادة التوعية الثقافية والفنية لدى الطلاب بأسلوب فني راقي، ويشجع الابداع والمواهب لديهم. يذكر أنّه أشرف على الاعلام والتسويق السيد محمد باب الله"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث