الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

جميلة العرب.كوم: طريقة منزلية سهلة لتفتيح البشرة

كل العرب
نُشر: 28/02/18 18:35,  حُتلن: 14:35

إذا كنت تبحثين يا عزيزتي عن طريقة منزلية سهلة، آمنة وطبيعية لتفتيح البشرة وجعلها أكثر نقاءً وصفاءً فعليك تطبيق خلطة طحين الأرز والحليب

تبحث السيدات والصبايا دومًا عن أفضل الطرق للعناية والاهتمام بالبشرة، كما يحرصن على إيجاد طرق لمنح البشرة نضارة واشراقة باستمرار، بأقل تكاليف ممكنة وبطرق طبيعية آمنة. إذا كنت تبحثين يا عزيزتي عن طريقة منزلية سهلة، آمنة وطبيعية لتفتيح البشرة وجعلها أكثر نقاءً وصفاءً فعليك تطبيق خلطة طحين الأرز والحليب من العرب.كوم!


صورة توضيحية

يمتاز الأرز بفوائده الكثيرة للبشرة، فهو يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة وعلامات تقدم السن، كما أنه يجعل البشرة أكثر بياضاً ونعومةً وصحّة، ويتم تحضير هذه الخلطة باتباع الخطوات الآتية:

المكوّنات: نصف كوب من الأرز. ثلاث أو أربع ملاعق كبيرة من الحليب السائل.
طريقة التحضير والاستعمال: يُطحن الأرز حتى يتم الحصول على طحين أو بودرة الأرز. يُخلط الطحين مع الحليب للحصول على عجينة. توضع العجينة على الوجه وتُترك لمدة 20-30 دقيقة. يُغسل الوجه بالماء الدافئ ويُجفف جيداً بعد انقضاء المدة. يكرر ذلك مرتين إلى ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على أفضل النتائج، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت البشرة حساسة من الحليب فيمكن استبدالها بماء الورد أو الماء العادي.

مقالات متعلقة