الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

والد نيمار يحسم الجدل حول مشاركة ابنه ضد ريال مدريد ويؤكد غيابه

كل العرب
نُشر: 28/02/18 02:22,  حُتلن: 10:53

كان النجم البرازيلي قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال انتصار 3-0 على مرسيليا في الدوري الفرنسي واضطر لمغادرة الملعب على “ناقلة”

 أعلن والد اللاعب نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي غياب ابنه عن موقعة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن يستضيف أثرياء فرنسا، حامل اللقب ريال مدريد على ملعب حديقة الأمراء في السادس من مارس المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمصلحة الميرينجي.

 

وكان النجم البرازيلي قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال انتصار 3-0 على مرسيليا في الدوري الفرنسي واضطر لمغادرة الملعب على “ناقلة”.وكان المدير الفني الإسباني للفريق الباريسي أوناي إيمري قد أكد أن نيمار لن يخضع لعملية جراحية مثلما ادعت صحيفة جلوب سبورت البرازيلية، وهناك إمكانية لمشاركته أمام عملاق العاصمة الإسبانية.

إلا أن والد اللاعب حسم الجدل نهائيًا حول مشاركته ضد اللوس بلانكوس من عدمها، فقال “البي إس جي يعرف أنه لا يمكنه الاعتماد على نيمار خلال الأسابيع الستة إلى ثمانية المقبلين”.وأضاف “القرار (إجراء الجراحة) سيتخذ من جانب البي إس جي وسيتم اتخاذه عقب وصول الطبيب الخاص بالمنتخب البرازيلي. الشيء المهم هو أن يتم اتخاذ القرار بشكل سريع لأن إجراء الجراحة يجعل تعافي اللاعب أسرع”.

مقالات متعلقة

Got