الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

جلسة في مجلس البعينة نجيدات لنقل حق التوقيع للقائم بأعمال بسبب وضع الرئيس الصحي

كل العرب
نُشر: 27/02/18 15:10,  حُتلن: 21:20


القائم بأعمال الرئيس راتب نجيدات 

رئيس المجلس صالح سليمان يعاني من المرض ولم يعد يقوى على ادارة شؤون المجلس المحلي

عائلة سليمان تعقد يوم الجمعة المقبل اجتماعا موسعا للعائلة وفيه سيتم انتخاب مرشح لرئاسة المجلس في الانتخابات المقبلة

منير حمودي يعلن رسميا عن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي

تشهد قرية البعينة – النجيدات تحركات قوية استعدادا للانتخابات المحلية المقبلة ، ولكن قبل ذلك فان المجلس المحلي سيعقد يوم غد الاربعاء جلسة خاصة سيتم فيها نقل حق التوقيع للقائم بأعمال الرئيس راتب نجيدات وذلك بسبب المرض الذي المّ برئيس المجلس صالح سليمان ، حيث لم يعد يقوى سليمان على القيام بواجبه كرئيس للمجلس المحلي ، ويشار الى ان صالح سليمان يشغل منصب رئيس المجلس المحلي منذ 25 عاما ، حيث تولى هذا المنصب على مدار فترتين متتاليتين وبعدها خسر الرئاسة، ثم أعيد انتخابه في اخر ثلاث جولات انتخابية.


الرئيس الحالي صالح سليمان

ويذكر ان راتب نجيدات انتخب من قبل المجلس البلدي لمنصب القائم بأعمال الرئيس، وهذا المنصب يعتبر منصبا فخريا، ذلك لان عدد سكان القرية لا يزيد عن عشرة آلاف نسمة. ونظرا للأوضاع الصحية التي يعاني منها سليمان منذ مدة فانه سيتم نقل حق التوقيع للقائم بأعماله بهدف الاستمرار بإدارة شؤون المجلس.
وعلى صعيد الاستعدادات للانتخابات المقبلة فان التحركات الظاهرة للعيان عائلية فكل عائلة تقوم بالاستعداد لهذه الانتخابات مبكرا ، حيث ستعقد عائلة سليمان اجتماعا يوم الجمعة المقبل وفيه سيتم انتخاب مرشح العائلة لرئاسة المجلس المحلي ، والمنافسة تدور بين اربعة اشخاص من العائلة وهم : سعيد يحيى سليمان ، خالد سليمان ، فتحي سليمان ورائد سليمان ، فيما اعلن منير حمودي الذي شغل منصب رئيس المجلس لمدة سنتين ونصف وذلك وفق اتفاق تناوب كان بينه وبين الحاج عبد الرحيم فقرا من شهر ايار عام 99 حتى شهر تشرين الاول 2001 . وفيما يخص راتب نجيدات فقد خاض الانتخابات الماضية للعضوية فقط ، وهذه المرة لم يقرر بعد فيما اذا كان سيخوض الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي ، وأكد مقرب منه انه منشغل الان بإدارة شؤون المجلس خاصة وانه ينتظر الجلسة التي سيتم التصويت فيها يوم غد على نقل حق التوقيع له.
 


منير حمودي - المرشح لرئاسة المجلس

مقالات متعلقة