جامعات / مدارسStudents

محاضرة د.عامر جرايسي في الشاملة د شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاضرة للدكتور عامر جرايسي في المدرسة الشاملة د شفاعمرو


خلال المحاضرة

المدرسة الشاملة في بيانها:

افتتح اللقاء مدير المدرسة المربي وليد خطيب والذي رحب باولياء الامور الكرام متمنيا لهم الاستفادة والمشاركة الفعالة 


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن  المدرسة الشاملة د ، شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "نظمت المدرسة الشاملة د ، شفاعمرو وبالتعاون مع مشروع " مدينة بدون عنف" ومديره سعيد خطيب ، محاضرة قيمة لأولياء أمور الطلاب بعنوان " سلطة الاهل العصرية".

وأضاف البيان: "افتتح اللقاء مدير المدرسة المربي وليد خطيب والذي رحب باولياء الامور الكرام متمنيا لهم الاستفادة والمشاركة الفعالة ،فيما تحدثت مستشارة المدرسة نهاي محسن عن أهمية دور الاهل وعلاقتهم بأبنائهم في مرحلة البلوغ والمراهقة".

وتابع البيان: "حضر اللقاء جمع غفير من اولياء أمور الطلاب والذين استمعوا باهتمام لنصائح قيمة توعوية اكدت دور الاهل بالتعامل مع ابنائهم في جيل المراهقة وارشادهم في أخذ زمام الامور وابراز دور وسلطة الاهل الايجابية في رعاية ابنائهم .وقد تفاعل الحضور بشكل بارز مع المحاضر القدير الذي اتحف الجميع بعرض شيق وراقي متمنين زيادة وتكثيف مثل هذه اللقاءات. بدوره أثنى مدير المدرسة، المربي وليد خطيب، على دور الاهل وشراكتهم ومشاركتهم الفعالة من خلال الحضور المكثف والتواصل المستمر مع المدرسة ونشاطاتها وفعالياتها الهادفة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية