الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

الناصرة: مدرسة اوريت تقوم بفعالية لمكافحة العنف

كل العرب
نُشر: 27/02/18 12:52,  حُتلن: 12:53


جانب من الطلاب مع رئيس البلدية 

بلدية الناصرة في البيان: 

الطلاب الذين تظاهروا في مركز المدينة قاموا بعرض منشوراتهم حيث أشاروا الى ان الناصرة مدينة سياحية يجب المحافظة عليها وأن المدينة بأمان لأن أهلها قادرين على حمايتها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام طلاب من مدرسة اوريت الثانوية قسم السياحة يوم أمس الاثنين 26/02/2018 بفعالية تهدف لمكافحة العنف حيث قاموا بتحضير لافتات تندد بهذه الأفة الخطيرة وتدعو الى مكافحتها".

وأضاف البيان: "الطلاب الذين تظاهروا في مركز المدينة قاموا بعرض منشوراتهم حيث أشاروا الى ان الناصرة مدينة سياحية يجب المحافظة عليها وأن المدينة بأمان لأن أهلها قادرين على حمايتها. الطلاب من قسم السياحة قاموا بزيارة البلدية يرافقهم معلموهم والتقوا برئيس البلدية الذي شكرهم على يقظتهم ومحبتهم لمدينتهم وقدموا لرئيس البلدية شهادة تقدير على دعمه للمدينة من ناحيه سياحية وتسويقها بحيث غدت مدينة يؤمها الاف السياح يومياً".

وتابع البيان: "رئيس البلدية بدوره أكد على أهمية التواصل مع الطلاب ابناء الناصرة الذي يسعده اللقاء بهم وقدم لهم نبذه سريعة عن البلدية ومشاريعها التي يقوم بتنفيذها في الناصرة من بناء دار للبلدية والقصر الثقافي واعداً أنه سيقوم ببناء الجامعة الأولى في الوسط العربي لتخدم الاف الطلاب ابناء الناصرة والمنطقة".
واختتم البيان: "رئيس البلدية حيا الطلاب على خطوتهم الجريئة والتي تدل على وعيهم والتصاقهم بمجتمعهم بشكل ايجابي ومفيد متمنياً للطلاب والمدرسة النجاح الدائم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة