الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

قبول طالبتين من الصف العاشر في دار العلوم جديدة المكر للدراسة في جامعة حيفا

كل العرب
نُشر: 26/02/18 12:37,  حُتلن: 20:06


الطالبتان: ميمنة حسن وصفا سمري

مدرسة دار العلوم في جديدة المكر:

ستحصل كلا الطّالبتان على الشّهادة الجامعيّة في هندسة الحاسوب مع بلوغهما سن 19 سنة بعد اجتيازهما الامتحانات الجامعيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة دار العلوم في جديد المكر جاء فيه ما يلي: "تم في الآونة الأخيرة قبول الطالبتين، ميمنة حسن وصفا سمري، لجامعة حيفا واللتين تدرسان في مدرسة دار العلوم الثانوية الأهليّة جديدة - المكر في الصف العاشر 1 تخصص علم الحاسوب – فيزياء . ستنضم هاتان الطالبتان إلى مقاعد الدّراسة في جامعة حيفا خلال الشهر الحالي ( شباط 2018 ) بشكل رسمي في قسم هندسة الحاسوب لنيل شهادة Bsc. مهندس في علم الحاسوب".

وأضاف البيان: "من الجدير ذكره انه تم اختيار الطالبتين ميمنة وصفا بعد اجتياز امتحان القبول الجامعي بنجاح تام، وستبدأ كلّ من ميمنة وصفا بالفعل دراستهما في الجامعة ضمن برنامج خاص يدمج بين دراستهما الثّانويّة في الصف العاشر وبين دراستهما الجامعيّة".

واختتم البيان: "وستحصل كلا الطّالبتان على الشّهادة الجامعيّة في هندسة الحاسوب مع بلوغهما سن 19 سنة بعد اجتيازهما الامتحانات الجامعيّة. وقد عبّر الأستاذ خليل ميعاري مدير المدرسة عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه هاتان الطالبتان من إنجاز عظيم وقد قام بتوجيه كلمة شكر إلى معلم الحاسوب الاستاذ وسيم أبو ريا على دعمه ومتابعته وتشجيعه لهاتين الطالبتين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة