سياراتًWheels

سكودا تستعد لإطلاق موديلاتها الجديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سكودا تستعد لإطلاق موديلاتها الجديدة في معرض جنيف للسيارات

تعتبر ال سيارة التجريبية Vision X الكروس أوفر وسيلة لاستعراض ملامح موديل كروس أوفر أصغر من كاروك وكودياك وتعتمد السيارة على أحدث لغة تصميم جديدة من الشركة مع نظام دفع كهربائي


تستعد شركة سكودا لعرض طرازاتها الأحدث خلال فعاليات معرض جنيف لل سيارات 2018، وتخطط الشركة لعرض موديلات جديدة لأول مرة في المعرض تشمل موديل تجريبي جديد ونسخة انتاج حديثة وكروس أوفر فاخرة. وتعتبر السيارة التجريبية Vision X الكروس أوفر وسيلة لاستعراض ملامح موديل كروس أوفر أصغر من كاروك وكودياك وتعتمد السيارة على أحدث لغة تصميم جديدة من الشركة مع نظام دفع كهربائي.

صورة توضيحية (Thinkstock)

وستعرض الشركة كذلك نسخة كودياك L&K edition وتعتبر سيارة فاخرة تعكس توجه الشركة لهذه النوعية من المنافسة، وسيرافقها موديلات فابيا المحسنة بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1 لتر بقوة 60 حصان وصولاً الي 110 حصان. كما ستعرض الشركة أوكتافيا RS الجديدة عالية الأداء بباقة Challenge Plus التي توفر تصميم حصري وتجهيزات مميزة ومقصورة داخلية فاخرة مع قوة 245 حصان من محرك عادي ونظام تفاضلي كهربائي.

أما سوبرب السيدان فسوف تظهر كذلك بمحرك بقوة 268 حصان بناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات وباقة من تجهيزات الأمان واضاءة داخلية بخمسة أوضاع مع عدادات رقمية.

كلمات دلالية