الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

الناصرة: طلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا يتألقون في رحلتهم للبحر الميت

كل العرب
نُشر: 23/02/18 18:22,  حُتلن: 18:26


جانب من الطلاب 

مدير المدرسة المربي حنا ابو العسل أثنى على الطلاب والمعلمين المرافقين حيث قال ان من شأن مثل هذه النشاطات أن تنمي القدرات والعلاقات الاجتماعية بين الطلاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة جاء فيه ما يلي: "استمرارا للمسيرة التربوية التعليمية التي تسير بها مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة وبتخطيط وتنفيذ مركز الرحلات المربي جمال حبيب الله ,نظمت المدرسة يوم الخميس الموافق 22/2/2018 رحلة لطلاب طبقة الحوادي عشر رحلة لمنطقة البحر الميت. إذ شملت الرحلة محطات كثيرة وشيقة : مسار وادي السدر( נחל דוד)، قصر اليهود، قلعة مسادا والبحر الميت".

وأضاف البيان: "مدير المدرسة المربي حنا ابو العسل أثنى على الطلاب والمعلمين المرافقين حيث قال ان من شأن مثل هذه النشاطات أن تنمي القدرات والعلاقات الاجتماعية بين الطلاب، كما اضاف بان المدرسة تحرص على الاعتناء بطلابها عناية فائقة وتعزز القيم لديهم من خلال الأنشطة المختلفة في مثل هذه الفعاليات".

واختتم البيان: "ومن هذا المنطلق تتقدم ادارة المدرسة الى جميع الطلاب المشاركين بالشكر والتقدير على ما ابدوه من تصرفات حسنة تليق بهم ، والى جميع المعلمين المشاركين على جهودهم وعلى مساهمتهم من أجل راحة الطلاب".  

مقالات متعلقة