الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

تقارير: بايرن ميونخ يُنافس ريال مدريد على ضم النجم المصري محمد صلاح

كل العرب
نُشر: 23/02/18 03:21,  حُتلن: 11:00

محمد صلاح يحتل المرتبة الثانية في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً ، خلف هاري كين المتصدر بفارق هدف وحيد

 يبدو أن تألق محمد صلاح المستمر رفقة فريقه ليفربول، الذي يعقد عليه آمالاً كبيرة لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ، قد رفع بشكل كبير من أسهم النجم المصري في وسائل الإعلام العالمية ، كما بات "المو" مطمعاً للعديد من الفرق الكبرى في أوروبا .

محمد صلاح

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن بايرن ميونخ انضم إلى سباق التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت التقارير ذاتها إلى أن مهمة النادي البافاري لن تكون سهلة في ظل تمسك الريدز باللاعب من جهة، ورغبة ريال مدريد في ضمه من جهة أخرى.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس:، والتي أكدت أن النادي البافاري سيحاول ضم اللاعب المصري ليكون بديلاً للهولندي أريين روبن الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق الألماني في المستقبل القريب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بايرن ميونخ سيدخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة، في ظل صعوبة استمرار روبن مع الفريق، حيث تلقى اللاعب الهولندي العديد من العروض في الصين وأمريكا .وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن محمد صلاح يعد من أهم أهداف فريق ريال مدريد للصيف المقبل لبناء مثلث هجومي جديد في كتيبة زين الدين زيدان، وتعويض رحيل جاريث بيل المحتمل .الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المرتبة الثانية في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً ، خلف هاري كين المتصدر بفارق هدف وحيد.

مقالات متعلقة

Got