الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

جاميرو يقود أتلتيكو مدريد إلى دور 16 بتكرار الفوز على كوبنهاجن في الدوري الأوروبي

كل العرب
نُشر: 22/02/18 23:02,  حُتلن: 09:14

يواصل الدولي الإيطالي غزارته التهديفية هذا الموسم بوصوله للهدف 31 هذا الموسم في جميع المسابقات

 قاد المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو إلى تحقيق فوز كاسح على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني في ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي، بتسجيله لثلاثية من الخمسة أهداف التي فاز بها نادي العاصمة الإيطالية.

 

ويواصل الدولي الإيطالي غزارته التهديفية هذا الموسم بوصوله للهدف 31 هذا الموسم في جميع المسابقات، كواحد من أفضل الهدافين في الدوريات الخمس الكبرى، حيث أن مهاجم توتنهام هاري كين هو الوحيد الذي يتفوق عليه برصيد 34 هدفا.قبل إيموبيلي، كان اللاعب الإيطالي الأخير الذي سجل ثلاثة أهداف على الأقل في نفس المباراة في الدوري الأوروبي هو لوكا توني مع بايرن ميونخ في ديسمبر 2007.

قاد النجم الفرنسي كيفن جاميرو أتلتيكو مدريد إلى تكرار فوزه على ضيفه اف سي كوبنهاجن الدنماركي بهدف لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو برسم إياب دور 32 من الدوري الأوروبي.وسجل كيفن جاميرو الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 7. كيفن جاميرو رفع رصيده إلى 21 هدفا في البطولة كأفضل هداف فرنسي في تاريخ الدوري الأوروبي، منها هدفان فقط مع أتلتيكو مدريد الذي ضمه من إشبييلة في عام 2016.وكان الروخي بلانكوس قد تفوق ذهاب بثلاثة أهداف لواحد، ليتأهل بنتيجة 4ـ1 في مجموع المباراتين.

وعن نفس الدور غادر نيس الفرنسي المسابقة بعد خسارته مرة آخرى إيابا ضد ضد مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف لصفر سجله ايجور دينيسوف في الدقيقة 30. بعدما كان قد خسر لقاء الذهاب على أرضه بثلاثة أهداف لإثنين.وتعادل سبورتينج لشبونة بصعوبة مع مضيفه إف سي أستانا من كازاخستان بثلاثة أهداف لكل منهما، ليعبر إلى الدوري القادم مستفيدا من فوزه ذهاب خارج أرضه بنتجية ثلاثة أهداف لواحد.

مقالات متعلقة

Got