سياحةTourism

تقرير مفصل لمحبي النمسا.. تابعوا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
29

القدس
غائم جزئ
29

تل ابيب
غائم جزئ
29

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقرير مفصل لمحبي النمسا.. تابعوا!

هل كانت لديكم من قبل زيارة إلى النمسا؟ إذا جاوبتم بالنفي فهذا التقرير سيزودكم بالمعلومات الكافية التي ستحمسكم بزيارة هذا البلد الجميل، تقع النمسا في قارة أوروبا بمحاذاة كلٍّ من ألمانيا من جهة الشمال، وسويسرا من جهة الغرب، والمجر وسلوفاكيا


النمسا 


هل كانت لديكم من قبل زيارة إلى النمسا؟ إذا جاوبتم بالنفي فهذا التقرير سيزودكم بالمعلومات الكافية التي ستحمسكم بزيارة هذا البلد الجميل، تقع النمسا في قارة أوروبا بمحاذاة كلٍّ من ألمانيا من جهة الشمال، وسويسرا من جهة الغرب، والمجر وسلوفاكيا من الشرق، أمّا من جهة الجنوب فتقع بمحاذاة سويسرا وليختنشتاين، وتبلغ مساحة النمسا 83.872 كيلومتراً مربّعاً وبعدد سكان يبلغ 8.414.634 حسب إحصائيّة أُجريت بعام 2011 ميلادي. سكان النمسا يعيش السكان النمساويّون برفاهية كبيرة بالبلاد نتيجة مواردها الماليّة العالية، فهي من أغنى الدول في العالم، وقد اعتُبرت اللغة الألمانيّة اللغة الرسميّة في البلاد فيستخدمها أكثر من 88.6% من السكان، أما الباقون فيستخدمون اللغة الكرواتيّة والصربيّة، والديانة المنتشرة بالبلاد هي المسيحيّة الكاثوليكيّة فنسبة اعتناقها تزيد عن 74%، وكما أنّ هنالك سكاناً يعتنقون الإسلام ولكن بنسبة قليلة لا تتعدى 4.2% منهم. ولقد اشتُهرت النمسا بمناخها المعتدل، إضافة لوجود أماكن أثريّة وأماكن حديثة، جعلتها محطَّ أنظار سكان العالم للسفر إليها.

منتزه اليزابيث
احد اشهر و اجمل افضل المناطق السياحية في زيلامسي ويتميز بنظافته المثالية يمتد المنتزه على حافة مياه بحيرة زيلامسي النمسا حوالي 15 كيلومتر ويوفر العديد من خيارات الترفيه والتسلية لكل افراد العائلة. حيث يستطيع السياح فيه ممارسة رياضة الغولف او الجلوس والاستمتاع ب مشاهدة الطبيعة والبحيرة مع العديد من الطيور والبط والبجع المنتشرة بين الأشجار والبحيرة والتي تضفي رونقاً رائعاً.

شلالات كريمل

تعد شلالات كريمل احد اجمل اماكن السياحة في زيلامسي التي يقصدها السياح من مختلف انحاء العالم طلبا للاستمتاع بجمالها وروعتها.

الحديقة الوطنية هوه تاورن

حديقة هوه تاورن الوطنية من اجمل الاماكن السياحية في زيلامسي ومن الوجهات المحببة للعائلة. تقع هوه تاورن في ميترسل التي تبعد عن مركز مدينة زيلامسي النمسا حوالي نصف ساعة بال سيارة من جهة شلالات كريمل.

قلعة روزنبورغ

تعد قلعة روزنبورغ او قصر البلدية من اهم معالم السياحة في زيلامسي ، تتميز القلعة ببنائها القديم الذي يعود إلى عام 1583 وهي في الوقت الحالي مقر لمجلس المدينة.

الحي القديم في زيلامسي

يعد الحي القديم من اهم المناطق السياحية في زيلامسي ويضم العديد من الأبنية التاريخية واللوحات الجدارية التي تعود إلى زمن قديم ولا تزال جميلة وجذابة.

كنيسة سانت هيبوليت

تعد كنيسة سانت هيبوليت الواقعة في منطقة بينزغو من اقدم الاماكن السياحية في زيلامسي ، يتميز بناء الكنيسة بطراز خليط بين الروماني والقوطي القديم وتوجد فيها العديد من اللوحات الجدارية التاريخية من القرنين الثالث.

كلمات دلالية
جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية