سياحةTourism

وجهات رائعة لقضاء اجازة الربيع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وجهات رائعة لقضاء اجازة الربيع

يعتبر فصل الربيع من أفضل الأوقات في السنة للسياحة والسفر، إذ تكون الشمس الدافئة والمزارات غير مزدحمة وأسعار الفنادق مقبولة. موقع العرب يقدّم لكم تقريرًا حول أفضل الوجهات للعائلات والشباب ورحلات الترفيه والتسوق بتكلفة مناسبة للميزانيات كاف

فصل الربيع هو أفضل الأوقات لزيارة مدينة إسطنبول وبقية المدن الداخلية التركية، مثل أنقرة

تشهد بريطانيا العديد من العطلات والإجازات الرسمية في أسابيع محددة من فبراير وأبريل، ما يُعدّ من العوامل المهمة في تنشيط السياحة واستقطاب الكثير من الزائرين إلى مدينة لندن


يعتبر فصل الربيع من أفضل الأوقات في السنة للسياحة والسفر، إذ تكون الشمس الدافئة والمزارات غير مزدحمة وأسعار الفنادق مقبولة. موقع العرب يقدّم لكم تقريرًا حول أفضل الوجهات للعائلات والشباب ورحلات الترفيه والتسوق بتكلفة مناسبة للميزانيات كافة خلال إجازة الربيع.. تابعوا معنا!


أسطنبول الجميلة في الربيع

تركيا:
فصل الربيع هو أفضل الأوقات لزيارة مدينة إسطنبول وبقية المدن الداخلية التركية، مثل أنقرة. كذلك، تملك إسطنبول جميع المقومات الناجحة لعطلة عائلية، أو شبابية، أو حتى رومانسية، في أحضان التاريخ والقصور والمتاحف والجوامع والأسواق والمطاعم.

 مصر:
إجازة الربيع وقت مثالي لزيارة "أمّ الدنيا"، حيث درجات الحرارة المعتدلة مع أجواء مشمسة وفعاليات سياحية. أفضل ما يمكن القيام به هو الاستلقاء في أحد منتجعات أو فنادق شرم الشيخ أو الغردقة، والتمتع بلون البحر ورمال الشاطئ الذهبية، أو ربما القيام بنزهة عائلية مميزة إلى القاهرة أو الإسكندرية.

ماليزيا: 
قد تبدأ المغامرة برحلة يوم أو أكثر إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، ثم إلى مرتفعات جنتنغ والكاميرون ذات اللون الأخضر المُريح للنفس والجسم. ننصح برحلة قصيرة إلى مدينة "شاه علم"، خصوصاً للعائلات. ولمحبّي التاريخ الكثير من الدهشة في مدينة "إيبوه" التاريخية.

بريطانيا:
تشهد بريطانيا العديد من العطلات والإجازات الرسمية في أسابيع محددة من فبراير وأبريل، ما يُعدّ من العوامل المهمة في تنشيط السياحة واستقطاب الكثير من الزائرين إلى مدينة لندن. سيجد المسافر العديد من الخيارات والعروض المغرية في فنادق لندن، بالإضافة إلى الكثير من المعالم والمتاحف والأسواق والفعاليات المسلية للعائلات والشباب.
تونس:
إذا كنت تبحثين عن وجهة قريبة ورائعة وذات تكلفة جيدة، فأول اقتراح هو زيارة خاطفة إلى تونس. ستجد العائلات الكثير من المتعة والحماس في مدينة الترفيه المائية "قرطاج لاند"، الواقعة في الحمّامات التونسية. يستحق شاطئ المهدية أن يكون على لائحة الأولويات عند زيارتك إلى تونس، لأنه يُصنّف ضمن أفضل شواطئ العالم. ولا ننسى الدعوة إلى زيارة مدينة سوسة ذات التاريخ والجمال الطبيعي. أمّا لعشاق البحر وفنادق النجمات الخمس الفاخرة، فلا أفضل من جزيرة جربة الشهيرة.

فيتنام:
أفضل وقت لزيارة فيتنام هو فصل الربيع أو فصل الخريف، حين تكون درجات الحرارة لطيفة وهطول الأمطار هو الأقل. توصف فيتنام بأنها وجهة مثالية لرحلات الشباب وشهر العسل وحتى العائلات بتكلفة منخفضة، في الوقت الذي تملك البلاد أجمل الشواطئ والمحميات والمزارات الثقافية والتاريخية في آسيا. إليكم هذه الوجهة السريّة التي لا يعرف عنها كثير من المسافرين: جزيرة فوكوك التي تمتاز بشواطئ تركوازية ومناظر طبيعية مذهلة.

كلمات دلالية
الشرطة: محاولة تنفيذ عملية طعن قرب باب العامود بالقدس