جامعات / مدارسStudents

البصلية شفاعمرو تفتتح مسيرة الكتاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة البصلية شفاعمرو تفتتح مسيرة الكتاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصلية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: من وحي الكلام للأنام ووسط أجواء احتفاليّة رائعة، افتتحت مسيرة الكتاب في مدرسة البصلية شفاعمرو، يوم الخميس الموافق 15.2.2018، للسّنة السّابعة على الت


جانب من الطلاب

مدرسة البصلية في البيان:

تمّ التّخطيط لهذا اليوم في اجتماع طاقم اللغة العربية مع المركّزة سناء أبو شاح والإدارة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصلية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "من وحي الكلام للأنام ووسط أجواء احتفاليّة رائعة، افتتحت مسيرة الكتاب في مدرسة البصلية شفاعمرو، يوم الخميس الموافق 15.2.2018، للسّنة السّابعة على التّوالي، بحضور جميع الطلاب من الصّفّ الأوّل وحتّى السّادس في ساحة المدرسة".


خلال الفعالية

وأضاف البيان: "تمّ التّخطيط لهذا اليوم في اجتماع طاقم اللغة العربية مع المركّزة سناء أبو شاح والإدارة. وقد جرت التّحضيرات للافتتاح على مدار شهر تقريبا، كونه تمحور حول موضوع الكلام للأنام، وخلاله أنتج الطلاّب العديد من المجسّمات والرّسومات والفعاليات الأخرى التي عرضت في موقع المدرسة".

واختتم البيان: "تولّى عرافة الافتتاح الطالبتان المبدعتان ملك أيمن سواعد ونور قدومي من الصف السادس وأعلنتا عن افتتاح المسيرة ثم ألقى الطّالب ابراهيم عوابدي من الصف الخامس آيات عطرة من القراّن الكريم. الفقرة التالية كانت لمديرة المدرسة السيّدة الفاضلة ياسمين خضر التي ألقت كلمة محفّزة للطلاب على المطالعة والمشاركة الفعّالة في المسيرة، كما وأكدت على ضرورة الحفاظ على لغتنا العربية، تراثنا وحضارتنا. ثم تتالت الفقرات التي شملت جوقة المدرسة، قصائد، مسرحيات، ميثاق اللغة العربيّة، مسرح دمى، أمثال شعبيّة. إضافة الى عرض أقوال عن اللغة العربيّة تبرز أهميّتها وضرورة الحرص على اتقانها. في نهاية اليوم شكرت مديرة المدرسة المربّية ياسمين خضر الجميع كما وأعربت عن تقديرها لطاقم اللغة العربية، ولطلّاب المدرسة المميزين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل