جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو: البصليّة بفعالية أنا جاهز للصف الاول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: مدرسة البصليّة تحتضن أطفالها وتعدّهم للصف الاول

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصلية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: استقبلت مدرسة البصلية العديد من الأطفال في اللقاء الثاني من الدورة أنا جاهز للصف الأول حيث تهافت العديد من الأهل والأطفال على المدرسة يشاركون بال


خلال الفعاليات


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصلية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "استقبلت مدرسة البصلية العديد من الأطفال في اللقاء الثاني من الدورة " أنا جاهز للصف الأول" حيث تهافت العديد من الأهل والأطفال على المدرسة يشاركون بالفعاليات الرائعة والمثرية التي أعدّتها مديرة المدرسة السيّدة: "ياسمين خضر وطاقم المعلمين لتحضير الأطفال وصقل شخصياتهم للاندماج بأجواء المدرسة .وتهدف لدعم ولزيادة الثقة بالنفس لدى الأطفال وتطوير جميع المجالات لديهم وإعدادهم للمرحلة القادمة. عن طريق فعاليات جميلة جداً ومثرية انسجم خلالها الأطفال سواء فعالية القصة ومسرح الدمى".

وأضاف البيان: "وفعاليات إبداعيّة أخرى هذا عدا عن الاهتمام الذي تحيطهم به المدرسة وطاقمها من تغذية وإعداد عصائر طبيعية لتشجيعهم على تناول المشروبات الصحيّة وأعرب العديد من الأهالي عن اطمئنانهم وارتياحهم لحسن المعاملة وطيبها".

واختتم البيان: "أما الأطفال فكان سرورهم عظيماً ولم يرغبوا بانتهاء اللقاء. وهذه دعوة للأهل والأطفال الذين لم يتسنى لهم الحضور في اللقاء الأول للانضمام للدورة المجانية الغنيّة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة