أخبارNews & Politics

نادي الأسير: استشهاد معتقل بعد تعرّضه للضّرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق فلسطيني: جنود اسرائيليون يضربون شابًا من اريحا حتى الموت خلال اعتقاله!

عائلة المعتقل السراديح:
تعرض ابننا للضرب خلال عملية اعتقاله من منزله، وأنه لم يكن يعاني من أية أمراض

الجيش:

ردت القوة بإطلاق النار وواجهت الفلسطيني من مدى قريب واستطاعت ردعه. تم العثور على سكين بحوزته. وقد قامت القوة بإخلائه لتلقي العلاج الطبي حيث توفي فيما بعد


أفاد نادي الأسير الفلسطيني أن "السلطات الإسرائيلية أبلغت عائلة المعتقل ياسين عمر السراديح (33 عامًا) من أريحا باستشهاده بعد اعتقاله فجر اليوم الخميس". وأكدت عائلة المعتقل السراديح بأنه "تعرض للضرب خلال عملية اعتقاله من منزله، وأنه لم يكن يعاني من أية أمراض".

وأفاد نادي الأسير أن "سلطات الاحتلال أبلغت عائلة المعتقل السراديح باستشهاده بعد إصابته بتشنجات وتعرضه للاختناق بالغاز، علما أنّ القوّات أطلقت قنابل الغاز خلال عملية اقتحام أحد المنازل التي كان متواجدا بالقرب منها في أريحا".

وجاء على لسان مصادر صحفية اسرائيلية أن الجيش يدعي أنه خلال حملة له في الضفة لاعتقال مطلوبين قام فلسطينيون بالقاء حجارة واعمال شغب حيث قام احدهم بالاعتداء على الجيش"، وفقا للمصادر.

وجاء في بيان الجيش الاسرائيلي: "خلال عمليات للقبض على مطلوبين هذه الليلة في مدينة أريحا، اندلعت أعمال شغب عنيفة ركض خلالها فلسطيني مطلوب مع عصا حديدية لاتجاه قوة من الجيش وحاول المساس بها. لقد ردت القوة بإطلاق النار، وواجهت الفلسطيني من مدى قريب واستطاعت ردعه. تم العثور على سكين بحوزته. وقد قامت القوة بإخلائه لتلقي العلاج الطبي حيث توفي فيما بعد. يتم التحقيق في الحادثة"، وفقا للبيان.

كلمات دلالية