الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

الأخوة كفرمندا يستقبل هبوعيل كوكب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/02/18 02:58,  حُتلن: 14:33

 أكد صانع الألعاب شادي حمودة على أن فريقه يحضر بمعنويات عالية، وعليه استغلال تخبط فريق كوكب لتقليص الفارق الى أربع نقاط، واعدا ان تحقق ذلك فسيرتقي فريقه، خاصة بدعم جماهيره الغفيرة

أصبحت مباراة القمة بين فريقي هبوعيل كوكب والأخوة كفر مندا ذات أهمية أكبر لكلا الطرفين، وذلك بعد فقدان المتصدر الكوكبي أربع نقاط في المباراتين الماضيتين، مما جعل الفارق بينه وبين الوصيف المنداوي يتقلص الى سبع نقاط فقط.


 المدرب صالح نمارنة

وسوف تجمعهما مباراة الموسم، عصر يوم السبت في تمام الساعة الثالثة على ملعب كفر مندا، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ". ويتوقع حضور جمهور غفير من الطرفين، ومن البديهي أن قوات كبيرة من الشرطة والحراسة ستتولى الحفاظ على الأمن والنظام قبل، خلال وبعد المباراة.وقال المدرب صالح نمارنة أن فريقه الكوكبي لا يشكو من أية ضغوطات، بل عدم فوزه على معلوت والبعينة مرده الى سوء الحظ وقلة التركيز في استغلال الفرص أمام المرمى، واعدا بالتعويض أمام كفر مندا. وتابع أن فريقه لن يلعب من اجل التعادل، رغم أنه يصب في صالحه، بل بهدف جمع ثلاث نقاط كاملة.وفي الجانب الآخر، فقد أكد صانع الألعاب شادي حمودة على أن فريقه يحضر بمعنويات عالية، وعليه استغلال تخبط فريق كوكب لتقليص الفارق الى أربع نقاط، واعدا ان تحقق ذلك فسيرتقي فريقه، خاصة بدعم جماهيره الغفيرة.

مقالات متعلقة