أخبارNews & Politics

المشيرفة: انهيار صخري كاد أن يحدث كارثة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المشيرفة: انهيار صخري في حي الجبارين كاد أن يحدث كارثة


من المكان

عبر اهالي الحي لمراسلنا عن استياءهم وتذمرهم الشديدين من الاهمال مطالبين المجلس ببناء جدار واق لمنع انهيار صخور أخرى خاصة وأن الشارع يضج دائما بحركة الاطفال والمركبات المارة


بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت مؤخرًا كاد انهيار صخري في منطقة البيادر- حي الجبارين في بلدة مشيرفة التحتى أن يؤدي الى كارثة لولا رحمة الله ولطفه حيث انهارت صخرة كبيرة تزن أطنان على شارع في الحي خلال ساعات منتصف الليل.

وكان عدد من اهالي الحي قد التفتوا للخطر ونبهوا المسؤولين في مجلس طلعة عارة الى خطر انهيار الصخور على شارع الحي ولكن المجلس المحلي لم يحرك ساكنًا – على حد قولهم.

وقد عبر اهالي الحي لمراسلنا عن استياءهم وتذمرهم الشديدين من الاهمال مطالبين المجلس ببناء جدار واق لمنع انهيار صخور أخرى خاصة وأن الشارع يضج دائما بحركة الاطفال والمركبات المارة.

وتساءل أهالي الحي ماذا كان سيحدث لو انهارت هذه الصخور على اطفال خلال مرورهم أو لعبهم في الشارع!!!

هذا وفي اتصال مع مكتب رئيس مجلس طلعة عارة اشار الى ان تصريحات الاهالي مبالغ فيها مشيرا الى ان المجلس المحلي قد باشر علاج الحادث مع العلم ان مجلس طلعة عارة قد استثمر ملايين الشواقل في تحسين وتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات في قرى مجلس طلعة عارة من بينها ايضا بلدة مشيرفة .

كلمات دلالية