اولاد

معلومة عن حضن طفلك بعد الولادة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معلومة مذهلة عن حضن طفلك بعد الولادة!

تؤكد توصيات أطباء الأطفال الأميركيين على أهمية التماس الجسدي بين الأم والمولود الجديد فوراً بعد الولادة مهما كانت طريقة الإنجاب. إذ يكون عندها الطفل أكثر سعادة وحرارة جسمه أكثر استقراراً، فضلاً عن وتيرة نبضات القلب. وعند التماس الطفل مع و

وفقًا للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال فإنّ الاتصال الجسدي بين الأم والطفل وعملية الإرضاع الطبيعي عاملان مهمان للوقاية من الحساسيات المختلفة


تؤكد توصيات أطباء الأطفال الأميركيين على أهمية التماس الجسدي بين الأم والمولود الجديد فوراً بعد الولادة مهما كانت طريقة الإنجاب. إذ يكون عندها الطفل أكثر سعادة وحرارة جسمه أكثر استقراراً، فضلاً عن وتيرة نبضات القلب. وعند التماس الطفل مع والدته تتنقل إليه البكتيريا نفسها الموجودة عندها وهو أمر مهم لتطوير نظامه المناعي.


صورة توضيحية

ووفقًا للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال فإنّ الاتصال الجسدي بين الأم والطفل وعملية الإرضاع الطبيعي عاملان مهمان للوقاية من الحساسيات المختلفة.

وأكّدت الجمعية أن إرضاع الطفل يساهم أيضا في الحماية من متلازمة الموت المفاجئ التي تصيب الأطفال أحياناً. ومن عوامل الخطر التي قد تؤدي إلى موت الرضيع المفاجئ التدخين داخل المنزل أو تعريض الأطفال لمخدرات أو كحول.

كلمات دلالية
انسكاب مادة حامضية في مستشفى تل هشومير