الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

محمد منصور وعمر سلطان ينافسان مأمون عبد الحي على رئاسة بلدية الطيرة

كل العرب
نُشر: 20/02/18 12:12,  حُتلن: 15:46

المدينة تشهد ترقبا للانتخابات المقبلة المزمع اجراؤها في شهر تشرين اول المقبل

اعلن كل من محمد منصور وعمر سلطان عن ترشحهما للمنافسة على رئاسة بلدية الطيرة ، حيث كان منصور جرب حظه في الانتخابات الماضية لكنه لم يفلح في الوصول الى دار البلدية ، فيما اعلن عمر سلطان عم عزمه المنافسة على الرئاسة ، منصور وسلطان يواجهان الرئيس الحالي المحامي مأمون عبد الحي الذي يشغل المنصب منذ تسع سنوات ، ومأمون عبد الحي هو نجل الرئيس الاسبق المرحوم طارق عبد الحي.


المرشح محمود منصور

وعلم موقع العرب ان المدينة تشهد ترقبا للانتخابات المقبلة المزمع اجراؤها في شهر تشرين اول المقبل ، حيث بدأت تشهد شبكات التواصل الاجتماعي جدلا حول الانتخابات وهوية المرشحين على منصب رئيس البلدية ، ومن المتوقع ان تزداد حدة التحركات الانتخابية في الاشهر القريبة القادمة. وقال احد المتابعين في المدينة انه من الممكن ان نسمع عن اسماء جديدة خلال الشهرين المقبلين وهذا الامر سيجعل الانتخابات المقبلة اكثر تعقيدا في حال نافس الرئيس الحالي على منصب الرئاسة اكثر من اربعة مرشحين.

وعلم موقع العرب من مصادر عليمة في مدينة الطيرة ان الجبهة الديمقراطية ستدعم المحامي مأمون عبد الحي ، وهذا تحالف تاريخي بين الجبهة وعائلة عبد الحي، ويتوقع ايضا ان تواصل الحركة الاسلامية دعمها لمأمون فيما لم يقرر التجمع الوطني الديمقراطي وجهته علما انه دعم مأمون في الانتخابات الماضية.
 


المرشح عمر سلطان


رئيس البلدية الحالي مأمون عبد الحي

مقالات متعلقة