الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

مانشستر سيتي يودع كأس الاتحاد بالهزيمة أمام ويجان

كل العرب
نُشر: 20/02/18 02:53,  حُتلن: 11:08

استطاع ويجان خطف هدف الفوز والتأهل إلى دور ربع النهائي في الدقيقة 79 بهدفٍ سجله ويل جريج

 حقق ويجان أتلتيك مفاجآة من العيار الثقيل بإقصاءه مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين.

 

وحقق ويجان الفوز في الوقت القاتل على مانشستر سيتي بهدفٍ نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “دي دبل يو” ضمن منافسات دور الستة عشر.وشهدت الدقائق الأولى من المباراة طرد لاعب من مانشستر سيتي وهو الظهير الأيسر الإنجليزي فابيان ديلف، ليكمل الدقائق التسعين بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45.

واستطاع ويجان خطف هدف الفوز والتأهل إلى دور ربع النهائي في الدقيقة 79 بهدفٍ سجله ويل جريج.وبذلك يبقى مانشستر سيتي منافساً على ثلاث بطولات في الموسم الحالي بعد خروجه من الرابعة، خاصة بتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن منافسيه ليكون الأقرب لحصد اللقب.ويلعب السيتي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا واقترب من بلوغ ربع النهائي بعد فوزه على بازل السويسري على أرض الأخير برباعية نظيفة ذهاباً، بجانب تواجده في نهائي كأس رابطة المحترفين – كأس كاراباو – عندما يواجه آرسنال في النهائي المقام الأحد القادم.

وكان دور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنجليزي قد شهد تأهل ليستر سيتي وتشيلسي وساوثهامتون وبرايتون ومانشستر يونايتد وويجان، بينما سيلعب توتنهام أمام روشديل وشيفيلد أمام سوانزي في مباراتين معادتين بعد انتهائهما بالتعادل. 

مقالات متعلقة

Got مانشستر