جامعات / مدارسStudents

الجديدة المكر: محاضرة للأهل بدار العلوم الثانوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غيوم متناثرة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجديدة المكر: محاضرة للأهالي بمدرسة دار العلوم الثانوية

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: قام كل من برنامج روّاد التعليم العالي ومدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة- المكر بتنظيم محاضرة لاولياء أمور الطلاب بعنوان دور الاهل في تحضير الأبناء للامتحانات والتعليم العالي وذلك في قاعة المر


خلال محاضرة لاولياء أمور الطلاب في مدرسة دار العلوم الثانوية في الجديدة المكر

هذا البرنامج هو الأول من نوعه الذي يقام للأهالي في إطار التعاون بين المدرسة وبرنامج "روّاد التعليم العالي" حيث يؤمن الطرفان بضرورة اشراك الأهل بالعملية التربوية


وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "قام كل من برنامج "روّاد التعليم العالي" ومدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة- المكر بتنظيم محاضرة لاولياء أمور الطلاب بعنوان "دور الاهل في تحضير الأبناء للامتحانات والتعليم العالي " وذلك في قاعة المركز الجماهيري ( المتناس ) قدمها د. عامر جرايسي – معالج، محاضر ومدرب عائلات. هذه المحاضرة اقيمت ضمن فعاليات برنامج "رواد التعليم العالي" في المدرسة".

واضاف البيان: "افتتح البرنامج الاستاذ خليل ميعاري مدير المدرسة الذي شدد على اهمية المشاركة بين الاهل والمدرسة في تخطيط ورسم مستقبل ابنائهم. ثم اعطت مركزة برنامج "رواد التعليم العالي"، السيدة هزار عبيد - شحادة نبذة عن البرنامج وعمله في المدرسة والبلدة. وقد القى د. عامر جرايسي محاضرة شيّقة وقيّمة تطرقت لدور الاهل في مساعدة الابناء على الدراسة والاستعداد للامتحانات والتعليم العالي بشكل نفسي وعملي.
في نهاية المحاضرة تم اتاحة الفرصة امام الأهالي لطرح الأسئلة والتخبطات التي تختلجهم على د. عامر الذي قام بالإجابة على جميع التساؤلات مما أثرى معلومات الأهالي والذين أثنوا على البرنامج والمحاضرة".
وتابع البيان: "يذكر أن هذا البرنامج هو الأول من نوعه الذي يقام للأهالي في إطار التعاون بين المدرسة وبرنامج "روّاد التعليم العالي" حيث يؤمن الطرفان بضرورة اشراك الأهل بالعملية التربوية".

كلمات دلالية
اصابة شابة (30 عامًا) اثر تعرضها للطعن في عبلين