الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

كافاني يتوعد ريال مدريد في مباراة العودة بباريس

كل العرب
نُشر: 18/02/18 04:49,  حُتلن: 15:37


كافاني

ساهم كافاني في فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورج 5/2 ، حيث سجل مهاجم الأوروجواي الهدفين الرابع والخامس ليرفع رصيده من الأهداف للرقم 23 في صدارة هدافي المسابقة

 أبدى المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني حزنه إثر الخسارة بنتيجة 3/1 أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، لكنه أكد أن فريقه قادر على العودة في مباراة الإياب بباريس .

وقال كافاني في تصريحات لقناة "كانال +" الفرنسية عقب فوز فريقه على ستراسبورج بخمسة أهداف لهدفين "لقد قدمنا أداء جيدًا بعد الخسارة أمام ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي، هذا الفوز جيد لتغير المزاج بعد ما حدث الأسبوع الماضي".


خلال مباراة الذهاب

وسُئل عن إمكانية فوز فريقه في مباراة العودة أمام ريال مدريد فأجاب:" لا يزال هناك 90 دقيقة لتغيير كل شيء .. علينا أن نستمر في عملنا وألا ننظر للخلف"، وتابع:"كانت الأجواء هنالك متوترة ولكن هذا طبيعي .. علينا أن نترك كل هذا ونستمر في أداء المطلوب منا والبقاء معا والعمل كفريق واحد ".

وساهم كافاني في فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورج 5/2 ، حيث سجل مهاجم الأوروجواي الهدفين الرابع والخامس ليرفع رصيده من الأهداف للرقم 23 في صدارة هدافي المسابقة.

مقالات متعلقة

Got