أخبارNews & Politics

أم الفحم: مؤتمر دور الإئمة والدعاة في المجتمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: مؤتمر دور الإئمة والدعاة والعلماء في الإصلاح الاجتماعي

انطلق، مساء اليوم السبت، في قاعة ومطعم الفصول الاربعة في مدينة أم الفحم، مؤتمر دور الإئمة والدعاة والعلماء في الإصلاح الاجتماعي، وتحدث في المؤتمر العديد من أهل العلم الشرعي والمتخصصين في شؤون الدّاخل.


انطلاق فعاليات المؤتمر

د. مشهور فواز - رئيس المجلس الإسلامي للافتاء في الداخل الفلسطيني:

يأتي هذا المؤتمر كخطوة أولى يتلوها خطوات لاحقة لإيجاد الطرق والوسائل العملية للنهوض بمجتمعاتنا على كافة المستويات وذلك من خلال تفعيل واستثمار طاقات أهل العلم الشرعي والاستفادة من خبراتهم


انطلق، مساء اليوم السبت، في قاعة ومطعم الفصول الاربعة في مدينة أم الفحم، مؤتمر دور الإئمة والدعاة والعلماء في الإصلاح الاجتماعي، وتحدث في المؤتمر العديد من أهل العلم الشرعي والمتخصصين في شؤون الدّاخل.

وقال د. مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للافتاء في الداخل الفلسطيني:"يأتي هذا المؤتمر كخطوة أولى يتلوها خطوات لاحقة لإيجاد الطرق والوسائل العملية للنهوض بمجتمعاتنا على كافة المستويات وذلك من خلال تفعيل واستثمار طاقات أهل العلم الشرعي والاستفادة من خبراتهم ووجهات نظرهم".


د. مشهور فواز 

يقوم على المؤتمر المجلس الاسلامي للافتاء، ويشارك فيه ما يزيد عن مائتي عالم وإمام حملة شهادات عليا في الشريعة الاسلامية من اعضاء وأصدقاء الافتاء وهيئة المجلس الاستشارية بكافة مجالاتها (الشرعية / القانونية / الطبية).

 

كلمات دلالية
اشتعال النيران بسيارة في قلنسوة