رياضة وشبابSports

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يلاقي فولفسبورغ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يلاقي فولفسبورغ

يقف نادي بايرن ميونيخ الألماني المتصدر أمام فرصة متاحة لتحقيق فوزه العاشر على التوالي عندما يحل على فولفسبورغ، في تمام الساعة 16:30 من اليوم السبت، في المرحلة 23 من الدوري الالماني لكرة القدم، في طريقه المرجحة للاحتفاظ بلقبه، فيما تستمر ا


نجوم بايرن ميونيخ

ستكون المواجهة بمثابة الاعداد الاخير لبايرن قبل استقبال بشيكتاش التركي الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا

يحلق بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، في الصدارة بفارق 18 نقطة عن اقرب مطارديه لايبزيغ الذي يختتم المرحلة الاثنين في مباراة قوية على ارض اينتراخت فرانكفورت الرابع


يقف نادي بايرن ميونيخ الألماني المتصدر أمام فرصة متاحة لتحقيق فوزه العاشر على التوالي عندما يحل على فولفسبورغ، في تمام الساعة 16:30 من اليوم السبت، في المرحلة 23 من الدوري الالماني لكرة القدم، في طريقه المرجحة للاحتفاظ بلقبه، فيما تستمر المنافسة على المراكز المؤهلة الى البطولات الاوروبية.

ويحلق بايرن، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، في الصدارة بفارق 18 نقطة عن اقرب مطارديه لايبزيغ الذي يختتم المرحلة الاثنين في مباراة قوية على ارض اينتراخت فرانكفورت الرابع، و19 عن بو روسيا دورتموند الذي يحل الاحد على بوروسيا مونشنغلادباخ العاشر.

ويتألق بايرن بشكل لافت تحت اشراف مدربه يوب هاينيكس، الغائب عن الفوز الاخير على شالكه بسبب المرض، ففاز في 20 من مبارياته الـ21 في جميع المسابقات. ويبحث بايرن عن مدرب الموسم المقبل، بعد تأكيد هاينكيس اكثر من مرة عدم استمراره في منصبه الذي تولاه بعد اقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في تشرين الاول الماضي.

وستكون المواجهة بمثابة الاعداد الاخير لبايرن قبل استقبال بشيكتاش التركي الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا. ويتوقع ان يعود الى صفوف بايرن لاعب وسطه الاسباني تياغو الكانتارا لتعافيه من اصابة ابعدته ثلاثة اشهر عن الملاعب، فيما يغيب لاعب الوسط الاخر التشيلي ارتورو فيدال لايقافه.


خاميس رودريغيز

ورشح لاعب وسطه الكولومبي خاميس رودريغيز فريقه لنيل لقبه الاوروبي السادس هذا الموسم، وقال لمجلة "سبورت بيلد:"بايرن هو مرشحي الاوفر حظا للفوز في دوري الابطال. لدينا فريق رائع مع لاعبين مميزين. لما لا نتوج بدوري الابطال؟".

وكشف خاميس (26 عاما)، المعار من ريال مدريد الاسباني، ان تألقه هذا الموسم حيث سجل 4 اهداف و6 تمريرات حاسمة في 16 مباراة في الدوري، يعود الى قدرة هاينكيس على التحدث بالاسبانية بطلاقة بعد اشرافه سابقا على ريال مدريد "ساعدني كثيرا للاندماج اكثر في اللعبة".

من جهته، تراجع فولفسبورغ اخيرا ولم ينجح بتحقيق الفوز سوى مرة يتيمة في آخر 8 مباريات. وعادل فولفسبورغ بايرن في الدقائق الاخيرة ذهابا (2-2) في المباراة الاخيرة لانشيلوتي والوحيدة لم يفز بها هذا الموسم على ارضه، بيد انه سقط الموسم على ارضه صفر-6، بينها ثنائية للبولندي روبرت ليفندوفسكي، الذي سجل خماسية تاريخية في مرماه في 2015.

كلمات دلالية
اشكول: سقوط جذع شجرة على رجل وإصابة بجراح