الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

ديربي الشاغور مجد الكروم بفوزه على مكابي نحف

محاسن ناصر -
نُشر: 16/02/18 20:29,  حُتلن: 07:44


للديربي قوانينه ... ومباراة اتحاد ابناء مجد الكروم امام الاشقاء من نحف عبارة عن ديربي بكل معنى الكلمة ...كيف لا وثلاثة لاعبين من ابناء مجد الكروم (حاتم كريم واياد مناع وامين شحادة) يعززون الفريق النحفاوي هذا الموسم . ولا ننسى ان مدرب حراس مرمى نحف هو امل مريسات الذي درب حراس مرمى مجد الكروم الموسم الفائت .. ولا ننسى ايضاً مدرب حراس مرمى مجد الكروم محمد فطوم أبن قرية نحف ناهيك عن العلاقات الحميمة والاخوية التي تربط الفريقين ..كل هذه العوامل جعلت المباراة بين الفريقين ذات اهمية كبيرة لا سيما وان الفريقين يتخبطان في القسم السلفي من اللائحة .



ومباراة ديربي كغيرها من مباريات الدربي لا تخلو من الاثارة والحماس، وهذا بدأ باصابة لاعب مجد الكروم روسلان وخروجه من ارض الملعب مبكراً ( د.26) وأستمرت الأثارة بإبعاد حارس مرمى مجد الكروم بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ال36 من عمر المباراة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

اما الشوط الثاني فشهد إثارة ودراما كبيرة بدأت بتفوق ابناء مجد الكروم (د.49) من نطحة رأس للمهاجم فؤاد عدنان الذي تلقى كرة عرضية رائعة من البديل دودو افلالو. التعادل لمكابي ابناء نحف جاء  في الدقيقة ال72 بعد نطحة رأس خلفية للاعب كوبي شريكي الذي عادل النتيجة 1-1 .
لكن الدراما الحقيقية كان تماماً في الدقيقة ال90 بها أفلح البديل دودو افلالو ( أفضل مبارة له منذ قدومه لمجد الكروم ) الذي ومن داخل منطقة الجزاء سدد الى الشباك النحفاوية ليعلن تقدم مجد الكروم 2-1
وبالرغم من محاولات لاعبي مكابي ابناء نحف معادلة النتيجة الا ان الهدف الرابع في المباراة سقط في شباكهم وكان للبديل خالد ذيب الذي خطف كرة من حارس نحف توم بن خليفة ولوحده امام شباك خالية سجل الثالث لمجد الكروم ليعلن حكم المباراة وئام زيدان مباشرة بعدها عن انتهاء المباراة بفوز مستحق لمجد الكروم بالرغم من كونهم بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ال36 .

مقالات متعلقة