الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

مجد الكروم: محمود درويش تكرم طالبتها ليديا سلامة على مشاركتها بنموذج الامم المتحدة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 16/02/18 13:04,  حُتلن: 18:44


تكريم الطالبة ليديا سلامة

استقبل مدير المدرسة الدكتور حسين سريس الطالبة ليديا سلامة في مكتبة وقدم لها شهادة تقدير وباقة من الورود تقديراً على تمثيلها للمدرسة بالبعثة للامم المتحدة

كرمت ادارة مدرسة محمود درويش الاعدادية في مجد الكروم طالبتها المتفوقة ليديا فايز سلامة مع عودتها من الأمم المتحدة هناك شاركت بمؤتمر "نموذج الامم المتحدة ".


الطالبة ليديا سلامة

وقد استقبل مدير المدرسة الدكتور حسين سريس الطالبة ليديا سلامة في مكتبة وقدم لها شهادة تقدير وباقة من الورود تقديراً على تمثيلها للمدرسة بالبعثة للامم المتحدة .
وقد مثلت ليديا مدرسة محمود درويش الاعدادية في مجد الكروم في بعثة خاصة لمؤتمر نموذج الامم المتحدة في مقر الامم المتحدة نيويورك - الولايات المتحدة .
هذه البعثة هي واحدة من نشاطات المركز الدولي للقيادة الشبابية لتعليم اللغة الانجليزية والنماء الانساني ويتم بالتعاون مع المؤسسة الدولية united ambassadors
المؤتمر هو محاكاة لعمل الامم المتحدة حيث يمثل كل طالب دور مبعوث دولي او سفير دولة للامم المتحدة حيث يطرح الطلاب قضايا دوليه مثل حقوق الانسان واللاجئين ومنع الارهاب والتسلح ويعكفوا على ايجاد حلول لها كما هو متبع في الامم المتحدة وبمشاركة مئات من الطلاب من دول العالم المختلفة.
هذه التجربة تساهم في صقل شخصية الطلاب بحيث تعمل على تنمية مهارات الخطابة، النقاش باللغة الانجليزية، القيادة وتعزز الثقة بالنفس وكل ذلك في اطار دولي. ليديا ومن خلال حضورها ومشاركتها الفعالة ، تمثل دورها في المؤتمر وتمثل بلدتها مجد الكروم ومدرستها وعائلتها بكل جدارة فكل الاحترام. 

مقالات متعلقة