جامعات / مدارسStudents

الابتدائيّة جولس ب تحتفل مع جمعيّة حماية الطّبيعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
27

حيفا
غائم جزئ
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئ
27

راس الناقورة
غائم جزئ
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الابتدائيّة جولس ب تحتفل مع جمعيّة حماية الطّبيعة

وصل الى موقع العرب بيان من جمعيَّة حماية الطَّبيعة، جاء فيه:بإرشاد جمعيَّة حماية الطَّبيعة شاركت المدرسة الابتدائيَّة جولس "ب" يوم الخميس، الخامس عشر من شباط، بفعاليّة عيد غرس الأشجار في حرش أحيهود في الجليل الغربيّ، حيث خرج إلى


خلال فعالية ابتدائيّة جولس ب مع جمعيّة حماية الطّبيعة


وصل الى موقع العرب بيان من جمعيَّة حماية الطَّبيعة، جاء فيه: "بإرشاد جمعيَّة حماية الطَّبيعة شاركت المدرسة الابتدائيَّة جولس "ب" يوم الخميس، الخامس عشر من شباط، بفعاليّة عيد غرس الأشجار في حرش أحيهود في الجليل الغربيّ، حيث خرج إلى الفعاليّة 12 صفًّا من الأوّل وحتّى السّادس بمرافقة مُدير المدرسة الأستاذ حسين عمّار ومُربّي الصّفوف وطاقم الهيئة التّدريسيّة كافّة".
واضاف البيان: "تخلّل اليوم محطّات مُتنوّعة أشرف عليها مُرشِدو جمعيّة حماية الطّبيعة بقيادة مُركّزة عنقود يركا في الجمعيّة معالي زيادة. ومن خلال المحطّات تعرّف الطُّلّاب على جمعيّة حماية الطَّبيعة ونشاطاتها، وتعرّفوا على عيد غرس الأشجار، تاريخه وقِيَمه عن طريق ألعاب ومنافسات منها: لعبة الذّاكرة، حُروف ورموز، أو. دي. تي، ولعبة السّباق الأخضر. كما أقيمت محطّات أخرى لرياضة التّحدّي أشرف عليها صبحي بركات".
وتابع البيان: "جمعيّة حماية الطّبيعة تشكر مُدير المدرسة الأستاذ حسين عمار وطاقم الهيئة التّدريسيّة على التّعاوُن والمُساهمة الكبيرة في إنجاح الفعاليّة.
يُشار إلى أنّ فعاليّات غرس الأشجار انطلقت في عنقود يركا الأسبوع الماضي حيث شاركت المدرسة "ا" المحبّة أبو سنان بفعاليّة مدرسيّة تخلّلت ذات المحطّات وستستمر فعاليّات غرس الأشجار في المدارس بإشراف جمعيّة حماية الطّبيعة حتّى نهاية الشّهر الجاري".

كلمات دلالية
فيفا عن رونالدو وميسي: يشوهان كرة القدم