سياراتًWheels

مرسيدس AMG موديل 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مرسيدس AMG G63 موديل 2019


كشفت مرسيدس عن موديل AMG G63 2019 الجديد الذي قدم بمحرك V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 577 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر ويرافق ذلك ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات مع قدرة ال سيارة على التسارع من الثبات الى 100 كمساعة في 4.5 ثانية مع سرعة قصوى محددة بواقع 220 كمساعة ويمكن أن تزيد في باقة AMG Driver لتبلغ 240 كمساعة.

ويحمل محرك السيارة شاحنين توربينيين ويحقق مع ذلك كفاءة في استهلاك الوقود من خلال نظام وقف الاسطوانات في حالة عدم الحاجة لعملها كلها في وقت واحد ويمكن وقف اثنين أو ثلاثة أو خمسة أسطوانات وحتى 8 أسطوانات. وللتعامل مع القوة الاضافية في السيارة فالشاسيه يأتي بنظام الدفع الكلي AMG Performance 4Matic مما يعطي السيارة قدرة كبيرة وتحسن في التحكم في الجر.

والتغيير الرئيسي في السيارة من قاعدة البناء المجددة لعائلة G-Class والتي تأتي بتعليق خلفي خماسي الوصلات وتغييرات عديدة , وممتصات صدمات قابلة للتكيف والتحكم بصورة الكترونية بشكل قياسي مع قضيب توازن. كما زودت بثلاثة أقفال تفاضلية تقليدية مع 3 وضعيات لناقل الحركة على الطرق تشمل وضعية Sand و Trail و Rock.

وزودت السيارة بصادم محدث بفتحات تهوية أكبر ومصابيح أمامية LED ومكابح حمراء وأقراص مكابح مهواة وعجلات ألومنيوم 22 بوصة وباقة Night وتشمل تغييرات في الاضاءة, ومن المنتظر عرض السيارة في معرض جنيف لل سيارات للعرض العالمي الاول وسيتم فتح باب الحجز على السيارة في أوروبا في 18 مارس المقبل وسيتم تسليمها بداية من يونيو والاطلاق في الولايات المتحدة سيكون في نهاية 2018.

كلمات دلالية