الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

كفر قاسم: تنظيم يوم الطالب في الثانوية الشاملة

كل العرب
نُشر: 14/02/18 22:07,  حُتلن: 00:07


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"كعادتها وفي كل عام، وبالتعاون مع مجلس الطلاب نظمت اليوم الأربعاء 14-2-2018 المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم يوم الطّالب بأجواء مفعمّة بالحيويّة والآخاء. هذا واستلم الطلاب زمام إدارة المدرسة، حيث قام الطالب مؤمن إسماعيل طه باستبدال المدير في منصبه، والطالبة الفعالة النشيطة مريم حكم طه نائبة الرئيس والطلاب عمر عيسى وحسين ابو جابر كنواب للمدير، حيث أشرف الطلاب على المناوبة والانضباط حيث أبلوا بلاء حسناً في هذه التجربة المميزة.

وتابع البيان:"في الحصة الثالثة كان هناك فعاليات في كل صف وتفاعل معها الجميع بشكل ممتاز. بعد الاستراحة كان هناك برنامج ترفيهي، حيث كان هناك مسابقة في المعلومات العامة بين المعلمين والطلاب. ونالت هذه الفقرة إعجاب الجميع. وفي الختام كان هناك مباراة كرة القدم التي أنتظرها الجميع بين المعلمين والطلاب، والتي كانت السيطرة التامة فيها للطلاب وفازوا على المعلمين. وبدوره أثنى مدير المدرسة الشيخ إياد عامر لكل من ساهم في إنجاح اليوم خاصة طاقم التربية الاجتماعية، ورحّب باستمرار نشاطات الفعاليات التّربويّة الهادفة، لما لها من مردود إيجابي في صفوف الطّلاب، وعلى تحسين الجو العام. وفي ختام اليوم حل الدكتور أحمد أسدي المحاضر الدولي والمختص بالتنمية البشرية والقيادة ليهنئ المدرسة الشاملة بنجاحها في امتحانات الجبروت وحصولها على التميز في استحقاق البجروت -הצטיינות בזכאות הבגרות.

ومن ثم توجه ممثلون من المدرسة وعلى رأسهم مدير المدرسة لزيارة مدرسة جلجولية الثانوية ومديرتها المعلمة درهكان ريان لمساندتها وطاقمها في الحدث الذي أدى الى اصابة أحد طلاب مدرستها متمنين للطالب الشفاء العاجل وان يحل الوئام والتسامح بين ابنائنا وشبابنا.

مقالات متعلقة