الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

يافة الناصرة: مشروع اللغة العبرية في إعدادية الحديقة (أ)

كل العرب
نُشر: 14/02/18 16:32,  حُتلن: 00:05

خلل المشروع العديد من الفعاليات والمحطات الحافلة والأنشطة الطلابية المثيرة والمثرية القيمة والغنية والرائعة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة، جاء فيه:"إنطلاقًا من إيمان وحرص المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة في غرس وتذويت وتشجيع الطلاب على حب العلم، ومن ضمن التعليم ذو معنى، تم تنظيم مشروع اللغة العبرية للصفوف السابعة على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 12-13.2.2018 وذلك بإشراف مركزة الموضوع المعلمة آمنة عمري وطاقم اللغة المعلمات ريم مرجية رشا شاعر ورماز حواري".


خلال فعاليات المشروع

وتابع البيان:"تخلل المشروع العديد من الفعاليات والمحطات الحافلة والأنشطة الطلابية المثيرة والمثرية القيمة والغنية والرائعة، حيث كانت الفعاليات: عرض فيلم مُعبر "بيتر بان" تناول قصة نحلة لم تعرف الطيران ورغم المحاولات نجحت النحلة بالطيران مما إستفاد منه الطلاب وتعلموا عدم اليأس والمحاولة والإرادة والعزيمة والإصرار والثقة بالنفس، عرض مسرحيتان هادفتان من إبداع الطلاب بإشراف معلمة الدراما رنين خليلية، ونشيد "السلام" باللغة العبرية قدمته جوقة المدرسة بإشراف معلمة الفنون مارلين خوري التي أتحفت الطلاب، وألعاب محوسبة بإشراف معلمة الحاسوب تمييز على الصالح. كما تم أيضًا تقسيم الطلاب إلى مجموعات والإنتقال بين المحطات في قاعة المدرسة وجرى توزيع هدايا على الطلاب، وقد تفاعل الطلاب في الفعاليات والمحطات التي نالت إعجابهم وعبروا عن سعادتهم".

وزاد البيان:"مدير المدرسة أُ. مشهور عباس أثنى على المشروع القيم والفعاليات الحافلة التي تعود بالفائدة على الطلاب وتثقفهم وقال: "إن مثل تنظيم هذه الفعاليات التي من شأنها تجعل الطالب يهوى ويحب الموضوع والعلم أكثر وأكثر وتزيد ثقافته وتوسع آفاقه"، وشكر مركزة الموضوع المعلمة آمنة عمري وطاقم اللغة والمعلمين والمعلمات على التعاون والطلاب الذين قاموا بتحضير الفعاليات وكل من ساهم في إنجاح المشروع"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة