أخبارNews & Politics

دالية الكرمل: نطالب المواطنين بعدم بيع الارض للغرباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة الارض لنا في دالية الكرمل: نطالب المواطنين بعدم بيع الارض للغرباء

اللجنة في بيانها:

اللجنة تضع كل خدماتها تحت تصرف المواطنين وتكرس كل الطاقات والخبرة لمصلحتهم ومصلحة ابناء القرية وانهم مستمرون بالعمل وان اللجنة باقية على العهد


عممت لجنة الارض لنا في دالية الكرمل منشورا لأهالي البلدة أعلنت من خلاله أنّ: "قضية "الارض لنا " هي قضية مصيرية من اجل المواطن ومن اجل الابناء وانه لا بد ان يكون للأجيال القادمة المساحات من الاراضي التي تمنحهم حق السكنة والمسكن".
وأوضحت اللجنة: " انها تعود لتردد على مسامع المواطنين ان الحق يأخذ ولا يعطى ولا بد من أخذ زمام الامور وعليه قرروا المبادرة للحفاظ على الارض والمسكن في دالية الكرمل .
وركزت اللجنة على انه: "يجب عدم البيع للغرباء من خارج البلدة والتروي واستشارة اللجنه قبل اتخاذ القرار. واوضحت اللجنة ايضا انها قامت وبصمت بإعادة مساحات واسعة من الاراضي لمسطح البلدة وان الهيئة الدينية في دالية الكرمل ولجنة الارض لنا لن تتهاون مع اي شخص او جهة يبيع الارض والمسكن للغرباء وهم سيكونون بالمرصاد". وأنهت الجنة المنشور معلنة انها: "تضع كل خدماتها تحت تصرف المواطنين وتكرس كل الطاقات والخبرة لمصلحتهم ومصلحة ابناء القرية وانهم مستمرون بالعمل وان اللجنة باقية على العهد".

كلمات دلالية