أخبارNews & Politics

نادي عائلة البشارة في الناصرة ينظم محاضرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادي عائلة البشارة في الناصرة ينظم محاضرة عن لغة الجسد

وصل الى موقع العرب بيان من نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة، جاء فيه: "استضاف نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة، مدربة التنمية البشرية السيدة ميري سكران، في محاضرة بعنوان " لغة الجسد وفن التواصل" بمشاركة اعضاء النادي وأصدقائهم".

شكر رئيس النادي السيد بسام شحتوت وعضوة الادارة حنان خليفه السيدة ميري سكران وقدموا لها هدية رمزية وتقديرية باسم ادارة وأعضاء النادي


وصل الى موقع العرب بيان من نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة ، جاء فيه: "استضاف نادي عائلة البشارة للاتين في الناصرة، مدربة التنمية البشرية السيدة ميري سكران، في محاضرة بعنوان " لغة الجسد وفن التواصل" بمشاركة اعضاء النادي وأصدقائهم".


خلال اليوم
واضاف البيان: "خلال المحاضرة تطرقت السيدة سكران لأهمية لغة الجسد في التواصل مع الاخرين في حياتنا اليومية، حيث اظهرت الابحاث أن اكثر من 50% من وسائل الاتصال مع الاخرين يتم بلغة الجسد. وهى اللغة التي من خلالها يستطيع الجسد ان يبوح بما في نفسه ويعبر عما فى داخله باستخدام بعض الحركات التي يقوم بها الافراد مستخدمين تعبيرات الوجه او ايديهم او نبرات الصوت ليفهم المتلقي المعلومة بشكل افضل. ويعد هذا النوع من الاتصال اداة قوية في التعبير عن الكثير من المعاني والمشاعر والأفكار التي لا تستطيع الكلمات التعبير عنها بدقه لتوصلها الى الاخرين بسهولة، وقد قدمت السيدة سكران المحاضرة بأسلوبها المميز الرائع والذي جذب جمهور الحضور اليه بشكل مستمر وقد لاقت المحاضرة اعجاب الجميع.
في نهاية الأمسية، شكر رئيس النادي السيد بسام شحتوت وعضوة الادارة حنان خليفه السيدة ميري سكران وقدموا لها هدية رمزية وتقديرية باسم ادارة وأعضاء النادي".

كلمات دلالية
اعتقال قاصر من أم الفحم بشبهة القيادة بدون رخصة