سياراتًWheels

تعرّف على مازدا CX-5 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرّف على سيارة مازدا CX-5 2018

تعرّف معنا اليوم على مواصفات ومميزات التصميم لسيارة مازدا CX-5 2018 الجديدة. حيث تأتي السيارة من الخارج بمصابيح امامية عالية ومنحفضة مع انوار ليد تعمل تلقائيا وبالنظام التكيفي مع الطريق وفي اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ليد ايضا وتأتي بنفس

لم تحصل ال سيارة على تغير في مواصفات المحرك منذ العام الماضي حيث يأتي 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 188 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة


تعرّف معنا اليوم على مواصفات ومميزات التصميم لسيارة مازدا CX-5 2018 الجديدة. حيث تأتي السيارة من الخارج بمصابيح امامية عالية ومنحفضة مع انوار ليد تعمل تلقائيا وبالنظام التكيفي مع الطريق وفي اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ليد ايضا وتأتي بنفس المواصفات الاسطبات الخلفية، الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة والمساحات الامامية والخلفية تعمل بشكل تلقائي عند هطول الامطار، كما يوجد حساسات خلفية وامامية للمساعدة في ركن السيارة و كاميرا خلفية بزاوية عريضة.

التصميم الداخلي 
السيارة تتسع من الداخل لخمسة اشخاص فقط حيث المقاعد الامامية قبالة للتحريك و مغطاه بجلد فاخر ، الدركسون مغطى ايضا بجلد و متعدد الاستخدامات حيث يمكن التحكم في المسجل و تشغيل خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و مثبت السرعة الذكي للحفاظ على المسافة الامنة بينك و بين السيارة امامك ذلك بالاضافة الى شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و شاشة المعلومات خلف الدركسون ، السيارة تأتي بمسجل له 10 سماعات و فتحة سقف كهربائية و فتحة للمكيف تعمل بشكل الي.

وسائل الامان و السلامة
حصلت السيارة على العديد من الوسائد الامان والتي كان ابرزها وسائد هوائية امامية و جانبية لحماية السائق والركاب من الاصطدام وخاصية الحماية ضد السرقة، يوجد بالسيارة خاصية التنبيه عند الخروج من الحارة وايضا خاصية المساعد في الحفاظ على اتجاه السير وخاصية مراقبة النقطة العمياء على جانبي السيارة.

المكابح بتعمل بخاصية مانع الانزلاق وخاصية الوقوف التلقائي عند المنعطفات مع خاصية التحكم في الجحر وخاصية الحفاظ على الاستقرار الديناميكي.

المحرك
لم تحصل السيارة على تغير في مواصفات المحرك منذ العام الماضي حيث يأتي 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 188 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة، وعزم الدوران 251 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي والذي يعمل يدوي ايضا، السيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي.

كلمات دلالية
شعب: دهس مواطنين خلال شجار في البلدة