السلطات المحلية

متصرف لواء حيفا والشمال بوزارة الاقتصاد يزور عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

متصرف لواء حيفا والشمال في وزارة الاقتصاد والصناعة يزور مدينة عرابة

جاء في البيان:

تطرق رئيس بلدية عرابة خلال اللقاء الى وعد الوزير ايلي كوهن برصد 15 مليون شاقل في ميزانية عام 2018 لتطوير ودعم المنطقة الصناعية، وطلب من متصرف اللواء متابعة الأمر


عمّمت بلدية عرابة بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:" حلّ رياض إبراهيم، متصرف لواء حيفا والشمال في وزارة الاقتصاد والصناعة، ضيفًا على بلدية عرابة، الأربعاء. وكان في استقباله كل من رئيس البلدية علي عاصلة، محاسب البلدية حنيف حنيف، المحاسب المرافق داود زنزوري، نادر زعبي مدير برامج التطوير الاقتصادي والتميز، ومحمد نعامنة مدير مديرية المنطقة الصناعية في عرابة. وكان برفقه الضيف وسام سليمان مركز تطوير الصناعة في المجتمع العربي".


خلال الزيارة

وتابع البيان:"رئيس البلدية رحّب بالضيف وتحدث عن الطفرة العمرانية التي تشهدها المدينة من بناء مراكز رعاية نهارية، والمنطقة الصناعية الموجودة في صلب عمل قسم الهندسة والمديرية التي تمّت اقامتها مؤخرا في البلدية، وسيتم اقراراها خلال الأشهر القريبة القادمة. وتطرق الرئيس الى وعد الوزير ايلي كوهن برصد 15 مليون شاقل في ميزانية عام 2018 لتطوير ودعم المنطقة الصناعية، وطلب من متصرف اللواء متابعة الامر مقابل المدير العام والوزير في الوزارة بالقدس".
وأضاف البيان:"من جهته، أثنى متصرف اللواء على جهود البلدية في مجال تطوير الصناعة والافق الاقتصادية للمدينة، ووعد ان يكون سندا للمدينة وداعما في كل ما يتعلق بالأمور التي تخص الوزارة. هذا وقام مدير المنطقة الصناعية بإجراء جولة ميدانية شاملة للضيف ومرافقه في المنطقة الصناعية، ومن ثم قام الجميع بزيارة بناية البلدية الجديدة التي سيتم الانتقال اليها خلال الأيام القادمة"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية