الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مسؤولو بلدي كفرقرع: سنستقبل الأشقاء من الرينة بالورود

حجاج رحال -
نُشر: 07/02/18 13:37,  حُتلن: 15:45

الحاج سعيد طاهر:

نحن أشقاء ويجمعنا دم واحد، ولا يمكن التفرقة بيننا بسبب قلة قليلة بحثت عن تشحين الأجواء

أعلن مسؤولو فريق بلدي كفرقرع عن فتح صفحة بيضاء وجديدة من العلاقات مع الفريق الشقيق مكابي أبناء الرينة، حيث أكدوا على أنهم سيستقبلون الأشقاء من الرينة بالورود قبل المباراة بينهما، يوم السبت في تمام الساعة الثالثة الا ربعا ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


عايد أبو عيشة وأشرف عتاملة

ويأتي ذلك رغم وقوع وقعت أعمال شغب بين الطرفين، تخللها تبادل لكمات ومسبات بعد نهاية مباراة جولة الذهاب بينهما التي انتهت بفوز دراماتيكي لكفر قرع بهدفين مقابل هدف واحد، بهدف فوز في الدقيقة الثامنة بعد التسعين على ملعب اكسال. وفي المعسكر الريناوي اتهموا مدرب القرعاويين آنذاك حنا فرهود بافتعال المشاكل، علما أنه انتقل لتدريب دبورية. أما القرعاويون فأكدوا على أن الريناويين افتعلوا المشاكل بسبب الخسارة في الرمق الأخير. وقال مدرب القرعاويين الحاج سعيد طاهر:"نحن أشقاء ويجمعنا دم واحد، ولا يمكن التفرقة بيننا بسبب قلة قليلة بحثت عن تشحين الأجواء. اجتمعنا مع اللاعبين والمؤيدين وهناك اتفاق على انضباط كامل، ومن تسوّل له نفسه بأي عمل غير رياضي فسيطرد من الفريق فورا ودون أي تردد". وأمضى يقول أنه على أرض الملعب هدف فريقه الفوز لتحسين آماله باللعب في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، رغم امتعاضه من نقص كبير في كادر اللاعبين، حيث حضر في وقت متأخر، ولم يكن بامكانه احداث التغييرات المطلوبة. كما شدد رئيس الادارة عايد أبو عيشة على حسن العلاقات بين الطرفين، وأنه لن تشوبها شائبة، بل سيثبت للقاصي والداني أن أيادي القرعاويين ممدودة دائما للصلح والخير.


ولا يختلف الحال في الجانب الريناوي، حيث أكد رئيس الادارة سعيد بصول على أن ما حصل أصبح في عداد الماضي، وأن فريقه يفتح صفحة نقية في العلاقات مع الأشقاء القرعاويين. واعتبر ما حصل غيمة عابرة لن تؤثر بتاتا على العلاقات الطيبة بين الطرفين. كما أكد الريناويون على أنهم سيردوا على الورود القرعاوية بورود ريناوية، تأكيدا على العلاقات الطيبة.

مقالات متعلقة