الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

جمعية أطباء الأسنان العرب تشارك بمشروع تثقيفي في مدرسة البصلية بشفاعمرو

كل العرب
نُشر: 06/02/18 22:52,  حُتلن: 23:14

لا يقتصر نشاط جمعية أطباء الأسنان العرب على جمهور أطباء الأسنان وتنظيم دورات ونشاطات ومؤتمرات، وعلى التوعية بشكل عام، بل ويصل إلى العمل في المدارس بالتعاون مع جهات مهنية لرفع التوعية والتثقيف

وصل الى موقع العرب البيان التالي:"اختتم اليوم الثلاثاء في مدرسة البصلية الابتدائية بشفاعمرو مشروع "التثقيف لصحة الفم والأسنان" والذي نظم بمبادرة كلية طب الأسنان في مستشفى "هداسا عين كارم" وبالتعاون مع وزارة الصحة وجمعية أطباء الأسنان العرب وتخلل محاضرات وفعاليات توعوية للطلاب.
في اليوم الختامي للمشروع شارك بالإضافة لمديرة المدرسة المربية ياسمين خضر وطاقم المدرسة من مربيين ومتطوعين بالمشروع، كل من مركزة المشروع من "هداسا" د.سيغال مزور وعضو جمعية أطباء الأسنان العرب والمتخصص في طب الأسنان الجماهيري في "هداسا" د. وسيم سرور، المسؤول عن صحة الأسنان في وزارة الصحة د.جبران خوري ورئيس جمعية أطباء الأسنان العرب د. فخري حسن.
وقد تحدث المشاركون عن أهمية التثقيف في مجال صحة الفم والأسنان والذي يبدأ من الجيل المبكر، والوعي في هذا الجيل أمر أساسي للحفاظ على أسنان بحالة صحية جيدة في الحاضر وفي المستقبل.
وبدوره الدكتور فخري حسن أكد على استمرار عمل جمعية أطباء الأسنان العرب لرفع التوعية في المجتمع العربي بالتعاون مع وزارة الصحة وكافة الجهات التي يهمها الأمر، وأن هذا لا يقل أهمية عن عمل الجمعية في خدمة جمهور الأطباء ومساعدتهم.

مقالات متعلقة