أخبارNews & Politics

مصرع حسام وأحمد الشيخ في حادث قرب الكابري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع حسام الشيخ (17 عامًا) من أبو سنان وأحمد الشيخ من المزرعة في حادث قرب الكابري

لقي حسام نواف الشيخ (17 عامًا) من أبو سنان واحمد سعيد الشيخ من بلدة المزرعة مصرعهما كما واصيب اثنان من أبو سنان وآخر من كفرياسيف بجراح بالغة الخطورة في حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 89 قرب مفترق الكابري في شمالي البلاد. وافاد الناطق

سلطة الاطفاء والإنقاذ:

الحديث يدور حول حادث طرق ادى الى انفجار وانقلاب سيارة بحيث عملت طواقم الاسعاف والانقاذ على محاولة تخليص العالقين من داخلها واقرار وفاة اثنين 


لقي حسام نواف الشيخ (17 عامًا) من أبو سنان واحمد سعيد الشيخ من بلدة المزرعة مصرعهما كما واصيب اثنان من أبو سنان وآخر من كفرياسيف بجراح بالغة الخطورة في حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 89 قرب مفترق الكابري في شمالي البلاد. وافاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الإعلام: "إن بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة المركزية حول انفجار في سيارة على شارع رقم 89 قرب مفترق الكابري، أدى الى اصابة 4 اشخاص بجراح خطيرة، بحيث هرع الى المكان الطاقم الطبي الذي شرع بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج".

 
المرحوم حسام نواف الشيخ


احمد الشيخ

مشيرًا الى أن الحديث يدور حول حادث طرق نتج عن تصادم وجهًا لوجه بين سيارتين ما ادى الى انقلاب سيارة الى جانب الطريق.  وأكد زكي هيلر الناطق بلسان المؤسسة في بيان لاحق له: "إن طواقم الاسعاف اعلنت عن مصرع اثنين من بين المصابين مشيرًا الى أن الحديث يدور حول شابين في اوائل العشرينات من عمريهما واللذين توفيا متأثرين بجراحيهما البالغة، بينما تم نقل مصابين آخرين (20 و30 عامًا) وصفت حالتهما ايضًا على انها خطيرة، مع اصابة في الرأس".

 وبحسب سلطة الاطفاء والإنقاذ فإن "الحديث يدور حول حادث طرق ادى الى انفجار وانقلاب سيارة بحيث عملت طواقم الاسعاف والانقاذ على محاولة تخليص العالقين من داخلها، وبعد اعمال متواصلة تمكنت من ذلك بحيث وصفت جراحهم على انها بالغة الخطورة وحالتهم حرجة فيما اضطرت الطواقم الطبية لاحقًا الاعلان عن مصرع اثنين من بين ركّاب السيارة".

من جانبه قال الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان له: "الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بتقصي الحقائق والعمل على الكشف عن أسباب وقوع الحادث الذي اودى ب حياة شخصين واصابة آخرين بجراح".

تصوير: الشرطة وطواقم الانقاذ والاسعاف

 

كلمات دلالية
جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية